• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 959 أيام , في الخميس 20 محرم 1433هـ "بتقويم أم القرى"
الخميس 20 محرم 1433هـ "بتقويم أم القرى" - 15 ديسمبر 2011م - العدد 15879

إعمار الشرق الأوسط تطلق «أبراج الهلال 2» ضمن «باب جدة»

جدة - الرياض:

    أعلنت "إعمار الشرق الأوسط" عن إطلاق المرحلة الثانية من مشروعها التطويري المتكامل "باب جدة" ، ومع قرب تسليم أول الوحدات السكنية ضمن أول 3 مبانٍ من "أبراج الهلال" إلى المالكين، كشفت الشركة عن مشروع "أبراج الهلال 2" المؤلف من 3 أبراج سكنية جديدة يتراوح ارتفاع كل منها بين 17 و21 طابقاً، تضم 326 وحدة سكنية تتراوح مساحاتها بين 98 و449 متراً مربعاً.

هذا و تمثل "أبراج الهلال 2" إضافة مميزة إلى مجموعة الوحدات السكنية الفاخرة التي يحتضنها "باب جدة"، وتشكل مجمعاً حيوياً مترابطاً مزوداً بكافة المرافق التي تضمن توفير أفضل التسهيلات للسكان ، فبالإضافة إلى منطقة مخصصة للمساحات التجارية، يضم المشروع مرافق متكاملة منها النوادي الصحية ومنتجع صحي للسيدات ومركز رعاية للأطفال ونادي اجتماعي ومناطق مخصصة لألعاب الأطفال ومسابح مستقلة ومواقف مجهزة لاستيعاب 525 سيارة، وغيرها الكثير.

ويمكن للعملاء والراغبين باقتناء سكن خاص اختيار شقق تضم غرفة إلى أربع غرف نوم، تتميز بأجوائها المريحة ومراعاتها للخصوصية مع نوافذ مزودجة، إلى جانب التجهيزات الداخلية الفاخرة ، وتشمل الوحدات السكنية فلل علوية وأرضية هي الأولى من نوعها في المملكة، وتتميز الفلل الأرضية باحتضانها لحدائق واسعة، تتكامل مع أجواء الأناقة الفاخرة التي تطغى على التصاميم الداخلية، ويمكن الوصول إليها من مداخل ومصاعد ومواقف خاصة ، أما الفلل العلوية فتتألف من 3 طوابق بتصاميم معمارية فريدة، تطل على الساحات العامة من تراسات خارجية فسيحة، وتضم غرفة متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إليها من مصعد خاص.

بهذه المناسبة قال المهندس أحمد الكلي، مدير عام "إعمار الشرق الأوسط": "يعكس إطلاق ’أبراج الهلال 2‘، ضمن المرحلة الثانية من مشروع ’باب جدة‘، حيوية القطاع العقاري في المملكة خلال المرحلة الراهنة، حيث تم تصنيف المملكة في المرتبة الرابعة ضمن أقوى 50 سوقاً عالمية من حيث الفرص الواعدة في القطاع، لا سيما في ظل البيئة الاستثمارية المميزة المتوفرة محلياً".

وأضاف الكلي: "تقدم ’أبراج الهلال 2‘ للمستثمرين والعملاء الراغبين بشراء سكن خاص فرصة التواجد في مجتمع متكامل، تنسجم أجواؤه مع أرقى أساليب الحياة العصرية، ويرسي معايير جديدة على مستوى قطاع تطوير المجمعات السكنية الفاخرة في المملكة. وكان إطلاق المرحلة الأولى من المشروع قد قوبل باهتمام كبير، حيث سنشهد قريباً انتقال أول السكان إلى وحدات المجمع. ويبقى التزامنا متمثلاً بتطوير وحدات سكنية عصرية فاخرة تلاقي تطلعات العملاء في المملكة على كافة المستويات".



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode



ملخص اداء السوق

الشركات الأكثر

أسعار العملات

مختارات من الأرشيف

  • اطفال على عتبة الموت!

    طفلة صغيرة تمشي في الصباح الباكر متجهة الى مدرستها التي تبعد عن منزلها مسافة طويلة , تتعرض للسيارات والطرق في ...