بعد إعلان مؤسسة دبي للإعلام عن انضمام الإعلامية التلفزيونية السورية زينة يازجي إلى أسرتها ضمن إطلالة جديدة على شاشة قناة دبي.. عبرت زينة يازجي عن سعادتها بالانضمام إلى تلفزيون دبي. وقالت: "ما شجعني على الانضمام إلى تلفزيون دبي هو ما لمسته من إصرار لدى مسؤوليها على تحقيق قفزة نوعية في الإعلام السياسي والاجتماعي الجاد".

وأضافت: "أتشوّق لملاقاة الجمهور من جديد عبر برنامج سيكون إن شاء الله علامة فارقة في تاريخي المهني، مع خروج هذا البرنامج عن الإطار الإخباري الذي اعتاد المشاهد أن يراني فيه، وأرجو أن يلقى هذا العمل، الذي يقف وراءه فريق كبير ومجهود ضخم، استحسان الجمهور". ويحفل سجل الإعلامية السورية بالعديد من الإنجازات التي حققتها من خلال عملها مع مجموعة من أكبر المؤسسات العالمية والإقليمية المعروفة على الساحة الإعلامية مثل: وكالة رويترز واسوشيتد برس، وتلفزيون "سي إن بي سي" إضافة إلى قناة العربية التي كانت تعد من أهم نجماتها على مدار أكثر من"8" سنوات، حيث برزت في مجال تقديم النشرات والبرامج الإخبارية لاسيما نشرة التاسعة مساءً التي أظهرت دراسات ميدانية عديدة أنها الأعلى بين برامج المحطة الإخبارية من حيث نسبة المشاهدة.

كما أجرت يازجي العديد من الحوارات المهمة مع شخصيات عالمية كبرى من أبرزها رئيس السلطة الفلسطينية الراحل ياسر عرفات، ولارا بوش، قرينة الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش، وكوفي عنان الأمين العام السابق لمنظمة الأمم المتحدة، وغيرهم من القادة السياسيين وصناع القرار العرب والأجانب، كما شاركت في تغطية العديد من الأحداث المهمة التي شكلت منعطفاً في تاريخ العالم ومن أحدثها الثورتان التونسية والمصرية.

زينة يازجي حاصلة بكالوريوس الأدب الانجليزي من جامعة تشرين السورية، وبكالوريوس الصحافة من الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت, وهي زوجة الممثل السوري عابد فهد.