16 طبيباً وطبيبة يجتازون بورد الأمراض الجلدية

د. خالد الغامدي
الرياض- «الرياض»:

اجتاز 16 طبيباً وطبيبة جمعيهم سعوديين الامتحان النهائي للبورد السعودي لاختصاص الأمراض الجلدية لعام 2011م بنجاح.

واعرب استشاري الأمراض الجلدية وجراحة الجلد بالليزر وعضو الجمعية الأوروبية لأمراض وزراعة الشعر الدكتور خالد بن محمد الغامدي عن تهنئته للاطباء المجتازين للبورد موضحا انهم يعدون قد حصلوا على شهادة الزمالة في أمراض الجلد، وهم د. محمد سعد كردي، د. لولوة علي المبارك، د. محمد صالح الجمل، د. منى عبدالرحمن الكلابي، د. فارس ابراهيم العسيري، د. مها عبدالله أحمد دحلان، د. عوض محمد العمري، د. فاطمة محمد عمر بدير، د. عبدالمحسن موسى الهاجري، د. غادة ابراهيم الهذلي، د. خالد محمد آل سالم بن حسن، د. آمال فرحان الرويلي، د. ابراهيم سلامه اللهيبي، د. استقلال الشيخ، د. أحمد حمد الموسى، ود. هديل أحمد حسن.

كما تمنى لهم الدكتور الغامدي دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية وذلك لما فيه مصلحة وخدمة وطنهم ودينهم ومجتمعهم، مؤكدين على ثقتنا بتميز كوادرنا الطبية في الرفع من أداء ومكانة الطب عموماً وطب الأمراض الجلدية على وجه الخصوص.












التعليقات

1

 Adel

 2011-12-11 06:54:36

بالتوفيق

2

 nsakran

 2011-12-10 13:48:25

بالتوفيق والله يكثر من امثالهم

3

 باري القوس

 2011-12-10 10:22:55

بالتوفيق، وانتبهوا من خريجي فرنسا تخصص جلديه، ترى للاسف مخلصين البرنامج منازل. واخشى ما اخشاه انهم يتولون المرضى في البلد، وهذا امر خطييير. نصحنا الملحقيه وبلغناها لكن دون جدوى، لعل الهيئه تدقق في مستواهم (واشك ان احد منهم بينجح لو امتحنته الهيئه بنفس امتحانات عيالنا وبناتنا الخريجين محليا).