• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1063 أيام , في الاربعاء 27 ذي الحجة 1432هـ
الاربعاء 27 ذي الحجة 1432هـ - 23 نوفمبر 2011م - العدد 15857

شركة الحاج حسين علي رضا وشركاؤه تحصل على وكالة سيارات «بيجو»

صورة تذكارية بعد إطلق الشراكة بين بيجو وشركة الحاج حسين علي رضا

جدة - الرياض

    تم أمس الأول إعادة إطلاق سيارات بيجو الفرنسية الشهيرة بالمملكة ، وذلك بعد حصول شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة على وكالتها في المملكة مؤخرا .

وقد جاء الإعلان عن ذلك في حفل كبير أقامته الشركة شارك فيه عدد من كبار المديرين التنفيذيين من مسؤولي الشركة الفرنسية بالإضافة إلى السفير الفرنسي بالمملكة ، وحشد من ممثلي الإعلام والصحافة .

تأتي هذه الشراكة بين شركة سيارات بيجو وشركة الحاج حسين علي رضا وشركاؤه المحدودة ، لتجمع 300 سنة مشتركة من الخبرة لدى الشركتين . سوف يتم الاستفادة من هذه الخبرة لتعزيز وجود علامة بيجو التجارية في المملكة العربية السعودية .

وفي الكلمة التي ألقاها السيد علي حسين علي رضا ، المدير التنفيذي للشركة ، خلال حفل إطلاق طرازات بيجو لعام 2012 ، أكد أن السمعة الكبيرة التي تتمتع بها سيارات بيجو قد شجعتهم كثيرا على اتخاذ قرار الحصول على الوكالة .

وأضاف قائلا :" لقد ازدادت قناعتنا بسيارات بيجو بعد اطلاعنا على التقنية المتطورة التي تدخل في الإنتاج . نحن نتوقع لها النجاح في أسواقنا . خلال الفترة القادمة سوف نقوم بإنشاء 18 صالة عرض و22 مركز خدمة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ، وذلك للمساهمة في تطوير علامة بيجو التجارية وتحقيق الأهداف التجارية ما يجعل وجود بيجو قوياً داخل المملكة العربية السعودية ."

وقد أعلن المدير العام لبيجو السيد فانسان رامبو خلال مؤتمر صحفي عقد قبيل الإعلان عن الشراكة بين شركة الحاج حسين علي رضا وشركاؤه المحدودة وبيجو : " تعتبر هذه الشراكة مع مجموعة تملك ثقافة وخبرة واسعتين في مجال السيارات شراكة غنيّة وواعدة في تطوير علامة بيجو في المملكة العربية السعودية. إني أتوجه بالشكر إلى الشيخ أمين ابوالحسن رئيس شركة الحاج حسين علي رضا وشركاؤه المحدودة على جرأته في قبول التحدي الذي سيؤتي حتماً ثماره لصالح الشركتين ".

وأضاف قائلا": من خلال اتفاق الشراكة هذا تسعى بيجو إلى دعم وجودها في السوق السعودي الذي يتوقع أن يصل حجمه إلى 600.000 سيارة في عام 2012 ، وترتفع إلى مليون سيارة مع دخول عام 2017م . وهو بالتالي يعتبر من أكثر أسواق منطقة الشرق الأوسط تطورا ونموا ."

يشار إلى انه سيتم في البداية طرح مجموعة من السيارات القادرة على تلبية رغبات 50% من متطلبات السوق المحلي وذلك من خلال سيارات ملائمة لعدة احتياجات : طرازات 206 و 207 للشباب ،طرازات 308 و 3008 لحديثي الزواج ،طرازات 308 اس دبليو و 5008 للعائلات ،طرازات 508 لرجال الأعمال ،طراز ار سي زد لمحبي السيارات الرياضية ،مجموعة السيارات المكشوفة لمحبي هذا النوع من السيارات ،مجموعة كاملة من السيارات الخاصة بالاستعمال التجاري التي تلبي الاحتياجات اليومية للعمل كبارتنر وبوكسر .

وستشكل هذه المجموعة ركيزة سيارات بيجو و التي ستستكمل بسيارات أخرى ستسمح لبيجو بتغطية السوق السعودي بشكل كامل .



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 5
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    يع يع بيجو

    ابو طلال (زائر)

    UP -2 DOWN

    08:00 صباحاً 2011/11/23

  • 2

    سيارات بيجو ذات كفاءة عالية وتقنية جيدة فتحتاج إلى إعادة الثقة للزبائن من خلال فتح معارض، وتوفير قطع الغيار بأسعار معقولة وإعطاء فرصة لوكلاء اخرين كما هو في تويوتا ونيسان حيث أن لهم دور كبير في عملية التسويق والتعريف بهذه السيارات0

    eng-ibrahim (زائر)

    UP 2 DOWN

    09:13 صباحاً 2011/11/23

  • 3

    تكفى يرحم والديك حاول تاخذ سيارات أوبل
    بدل الجميح وتحط ناس فاهمين بالصيانه مو أي كلام

    tfh (زائر)

    UP 0 DOWN

    11:29 صباحاً 2011/11/23

  • 4

    ياشباب بيجو سيارة ممتازة بس ماتصلح في الخليج ليه لان اجوانا حاره

    احبك وانت بعيد عني (زائر)

    UP -1 DOWN

    02:28 صباحاً 2011/11/24

  • 5

    حلللوه سياره لحديثي الزواج،
    يعني لو عجبتني السياره ما اقدر اشريها لأني متزوج من عشر سنين.
    قلت لكم لا تستعجلون في الزواج هذي البيجو راحت عليكم.

    مراقب (زائر)

    UP -1 DOWN

    03:04 صباحاً 2011/11/24



مختارات من الأرشيف