نشر قبل 3 سنوات , 17:50 - Wednesday 2011/11/16

الأردن: سوريا اعتذرت عن "اعتداء" تعرضت له سفارة المملكة

عشرات من السوريين يعتصمون امام السفارة الاردنية بدمشق (أرشيفية)

عمان - أ. ف. ب :

    أعلنت وزارة الخارجية الأردنية أن الحكومة السورية قدمت اعتذارا عن "اعتداء" تعرضت له سفارة المملكة في دمشق الاثنين حين انزل متظاهران العلم الاردني عن مبنى السفارة وتمزيقه.

وقال محمد الكايد، الناطق الاعلامي باسم الوزارة، ان "الحكومة السورية قدمت اعتذارها عن الاعتداء الذي تعرضت له السفارة في دمشق.. وتم فيه إنزال العلم الأردني من قبل متظاهرين"، وأضاف الكايد (في تصريحات نقلتها وكالة الانباء الاردنية الرسمية) أن "الإعتذار السوري جاء أثناء اجتماع نائب وزير الخارجية السوري فيصل مقداد مع السفراء العرب في دمشق ".

وأشار الى ان مقداد "تطرق الى اعتداءات على بعض السفارات العربية المعتمدة في دمشق مقدما اعتذار الحكومة السورية عنها وبالاخص الاعتداء على سفارة الاردن، ووعد المسؤول السوري بالعمل على محاولة عدم تكرار مثل هذه الحوادث".

وكان سفير الاردن في دمشق عمر العمد قال في تصريحات نشرت الثلاثاء ان شخصين من ضمن حوالى 120 متظاهرا سوريا تمكنا من اقتحام سور مبنى السفارة الاردنية في دمشق الاثنين وانزال العلم الاردني وتمزيقه، ووفقا للسفير فان "الأمن السوري لم يتخذ اي اجراء لمنع هذين الشخصين من الدخول الى باحة السفارة".



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 5
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا


مختارات من الأرشيف

  • التقاعد ليس نهاية الحياة!

    شريحة من المجتمع في ازدياد، وهم شريحة المتقاعدين. المتقاعدون فئة من المجتمع موجودة في كل المجتمعات العالمية ...