صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظه الله بتعيين الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العطيشان محافظا لمحافظة حفر الباطن، وسيباشر عمله اعتباراً من اليوم السبت الموافق 16/12/1432ه.

وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ عبدالمحسن العطيشان عن سعادته بالثقة الكريمة التي أوليت له، وقال إن هذه الثقة الغالية من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عدالعزيز وزير الداخلية ومن صاحب السمو السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد هي وسام فخر واعتزاز وتشريف بخدمة هذا الوطن الغالي ودافع لبذل المزيد من الجهد والعطاء، معربا عن عظيم شكره وتقديره للقيادة الرشيدة، ومؤكداً بأنه سيبذل قصارى جهده لخدمة اهالي حفر الباطن والمراكز التابعة لها وسيكون قريباً منهم بتلمس احتياجاتهم والسعي جاهداً لتحقيق مطالبهم داعياً الله عز وجل ان يكون عند حسن وثقة ولاة الأمر يحفظهم الله وأن يوفقه الله في خدمة الدين ثم المليك والوطن.


مسلط بن عبدالعزيز الزغيبي

من جانبه هنأ وكيل محافظة حفر الباطن الأستاذ مسلط بن عبدالعزيز الزغيبي الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العطيشان على الثقة الكريمة بتعيينه محافظاً لمحافظة حفر الباطن هذا المنصب الذي يستحقه وهو أهل له دون شك، كما أنه الرجل المناسب في المكان المناسب وبقدومه يحمل  الاهالي تطلعات وآمالا كبيرة من محافظهم الجديد لتقديم كل ما من شأنه رفع مستوى الخدمات ومتفائلين كثيراً بالوصول الى أرقى مستوى نظير ما يحمله العطيشان من امكانيات ادارية فذة. وليواصل مسيرة العطاء والازدهار في هذه المحافظة الغالية والتي تشهد تطورا عاما بعد عام بفضل الله ثم بفضل دعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد حفظهم الله.

«الرياض» تبارك لسعادة الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العطيشان هذه الثقة الغالية وتتمنى له التوفيق والسداد.

حفل استقبال

يقام ظهر اليوم في مقر محافظة حفر الباطن حفل استقبال لمحافظ حفر الباطن الجديد الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العطيشان بمناسبة مباشرة عمله، وسوف يستقبل المهنئين له من مديري الدوائر الحكومية ومشايخ القبائل وأعيان ووجهاء محافظة حفر الباطن.

السيرة الذاتية

الأستاذ عبدالمحسن بن محمد العطيشان حصل على درجة البكالوريوس تخصص إدارة الأعمال من جامعة امريكية .. بدأ حياته العملية بوظيفة مفتش إداري بوزارة الصحة ثم وكيلاً لمحافظ الخفجي بعدها تم تعيينه محافظ قرية العليا ثم محافظ الجبيل منذ عام 1421ه وحتى عام 1432ه.