نشر قبل 3 سنوات , 12:00 - Saturday 2011/10/01

أسماء المرشحين الفائزين بعضوية المجلس البلدي في الرياض

متابعة - علي الحضان :

    أعلن أمين منطقة الرياض رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف خلال المؤتمر الذي عقده سموه صباح هذا اليوم السبت في مقر مجلس بلدي الرياض أسماء المرشحين الفائزين بعضوية المجالس البلدية بمنطقة الرياض، كما أعلن سموه أن أسماء المرشحين الفائزين بعضوية المجالس البلدية في محافظة عفيف ومركز البجادية ستعلن يوم الاثنين القادم.

يذكر أن عدد أصوات المقترعين تراجع بشكل كبير مقارنة بالدورة بالأولى، إذ بلغ عدد المقترعين في الدورة الثانية 8956 مقترع مقارنة بـ 56.354 مقترع بالدورة الأولى في مدينة الرياض فقط.

وجاءت أسماء المرشحين الفائزين بعضوية المجالس البلدية بمدينة الرياض على النحو الآتي :

- اسم المرشح (رقم الدائرة) - النسبة :

* فؤاد عبدالرحمن الرشيد (الأولى) - 44%

* عبدالرزاق عنتر العنزي (الثانية) - 19.1%

* وليد عبداللطيف السويدان (الثالثة) - 42.9%

* عيسى سليمان العيسى (الرابعة) - 32.4%

* عبدالرحمن عبدالله المهنا (الخامسة) - 37%

* عثمان عبدالعزيز آل عثمان (السادسة) - 19.7%

* خالد عبدالرحمن العريدي (السابعة) - 37.3%



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 45
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
الصفحات : 1  2  3  >>   عرض الكل
  • 1

    مبروك
    الله ينفع بهم البلاد والعباد

    عبدالعزيز (زائر)

    UP 2 DOWN

    12:12 مساءً 2011/10/01

  • 2

    مبروووك يالله زبطوا لنا مترو بالرياض وارفعوا الرواتب
    واقضوا على الفساد والواسطه بالبلد
    شدوا حيلكم هع
    على فكره لاتنسون تلبسون بشوت

  • 3

    قبلكم ماسوو شيء

    بدر السويلمي (زائر)

    UP 5 DOWN

    12:18 مساءً 2011/10/01

  • 4

    أكيد بتتراجع النسبه لأن الناس إقتنعت إن مامنهم أي فائده ولنا في اللي قبلهم عبره... وال 8000 هذولي معزومين ولا محلوف عليهم يصوتون ولا كانوا اقل من 21 في الدوره الاولي وودهم يجربون وشلون التصويت :) لووول

    bandr (زائر)

    UP 6 DOWN

    12:19 مساءً 2011/10/01

  • 5

    ليش تراجع عدد المقترعين
    مثلا في القصيم اعضاء المجلس عجزوا عن تركيب جسرين للمشاة ثلاث سنين
     والثمانية الاف راح تصير 200 بالدورة القادمة
    يعني خلوها بالتعيين ابرك ولا نتفشل قدام الدول الثانية
    انا عاطل وكل يومي وقت فراغ لكن ماعندي استعداد أشارك بالتصويت
    ليش نلعب على انفسنا
    انها ديموقراطيتنا الخاصة بنا

    ابوحمد (زائر)

    UP 7 DOWN

    12:20 مساءً 2011/10/01

  • 6

    طبيعي يقل عدد المقترعين،، لانهم فقدو الثقه.. وعرفو ان المجلس البدي مجرد صوره
    تحياتي ياوطن

    خالد 22 (زائر)

    UP 11 DOWN

    12:20 مساءً 2011/10/01

  • 7

    كنت أتمنى أن الشقيري يفوز بواحده من هذي الكراسي

    شكاني الشوق (زائر)

    UP 3 DOWN

    12:23 مساءً 2011/10/01

  • 8

    يا بوي ليه تعبت نفسك بشيباتك
    هو انت صدقت بانهم بيغيروا شيء !!
    :
    :

  • 9

    الله يولي الأمور خيارها ويبعد عنها شرارها

  • 10

    انا راح ارشح نفسي للدورة القادمة لان المجلس البلدي راح يكون غير شكل

    موظف حكومي (زائر)

    UP 1 DOWN

    12:33 مساءً 2011/10/01

  • 11

    ألف تريليون مبروك يا مرشحنا في الدائرة الثانية عبدالرزاق عنتر العنزي وأرجو الاهتمام بحي النظيم المنسي عند أمانة مدينة الرياض والمثل يقول ما يحك جلدك إلا ظفرك

  • 12

    الف مبروك ابوخالد عبدالرزاق"الدائرة الثانية" تستاهل.

  • 13

    مبروك
    الله ينفع بهم

  • 14

    كلهااا كذب وتلاعب انا بحفر الباطن
    اقسم بالله ان التصويت كان فيه تلاعب
    وانا بنفسي قمت بتصويت مرتين
    بأسم. شخص غايب
    وصديقي معي قام بتصويت 10 مرات

    كذبه (زائر)

    UP 3 DOWN

    12:39 مساءً 2011/10/01

  • 15

    مجلس بلدي!!!
    وين احنا في امريكا او اوروبا عشان اروح اعني واصوت لشخص متوقع منه ان يقدم شي في مصلحة المواطن..
    والله ان نومة الخميس اصرف من مجلسهم..

  • 16

    ما شاء الله.. المملكة تخطو خطوات واثقة نحو الديموقراطية، إن شاء الله قريبا نرى برلمانا شعبيا في المملكة

    عاشق ترابك يا مصر

    UP -1 DOWN

    12:40 مساءً 2011/10/01

  • 17

    اعطوهم صلاحيه نصوت لهم اما تجعلونهم ديكور ان عندنا انتخبات ارضاء للغرب فهذا زمان ولى ولا عاد تمشي هالعلوم
    مجلس بدون صلاحيات وش الفائده منه
    ونصف المدينه نساء لايحق لهم التصويت
    والنصف الاخر عسكر ولايحق لهم التصويت من بقى بقي كم واحد لزوم الفزعه

    ابوناصر (زائر)

    UP 1 DOWN

    12:41 مساءً 2011/10/01

  • 18

    مبروك للفائزين و حظ أوفر للباقين.بخصوص تناقص عدد المقترعين لأنه لم يتم وضع سجل بإنجازات المجلس الأول و بذلك المقترح فقد أهتمامه و لم يرغب بإضاعة إجازته على مجلس لم يلمس منه أي تغير في الوضع اللدي حوله.

    إبن نجد (زائر)

    UP 1 DOWN

    12:43 مساءً 2011/10/01

  • 19

    مبارك لهم...
    وفقهم الله لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم...

  • 20

    يستاهلون الله ينفع بهم ويوفقهم

    خالد الطريري (زائر)

    UP 1 DOWN

    12:47 مساءً 2011/10/01

الصفحات : 1  2  3  >>   عرض الكل

مختارات من الأرشيف