دشنت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين "نقاء" (الأربعاء) الماضي برنامج

(ساعد ونساعد) تحت شعار "حاول"، وذلك بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة جافا تايم، تهدف إلى نشر ثقافة مكافحة التدخين، والتوعية بأضراره والعمل على تعزيز خطوات الإقلاع وسط المدخنين، كما تهدف إلى منع التدخين في جميع فروع الشركة على مستوى المملكة.

ووقع المذكرة أمين عام نقاء الأستاذ سليمان الصبي ورئيس مجلس إدارة "جافا تايم" عبدالله الدويش بحضور سفير نقاء بطل الراليات الكابتن يزيد الراجحي.

من جانبه امتدح الكابتن يزيد الراجحي "سفير نقاء" الاتفاقية وأعلن عن تقديمه دعماً مالياً بقيمة 5000 ريال لأول خمسة مقلعين عن التدخين من عملاء "جافا تايم" بواقع 1000 ريال لكل مقلع. وقال الراجحي في تصرح ل "دنيا الرياضة" : "توقيع الاتفاقية لمنع التدخين في جميع فروع "جافا تايم" في المملكة سيكون له اثر إيجابي، وأتمنى أن نحضى بمساعده من الشباب للتخلص من هذه الآفه التي أثرها سلبي في كل الأحوال".

من جانبه شكر الأمين العام للجمعية سليمان الصبي "جافا تايم" على تعاونها مع الجمعية من أجل نشر ثقافة مكافحة التدخين وسط المجتمع، داعياً القطاع الخاص بدعم برامج المكافحة، منوهاً بالجهود التي يقوم بها يزيد الراجحي من أجل نشر ثقافة المكافحة وإثراء التوعية بمخاطرها خصوصاً وسط القطاع الرياضي.

وبعد التوقيع مباشرة دشّن الكابتن يزيد الحملة، بتناول أول كوب قهوة يحمل شعار الحملة "حاول" وشعار جمعية نقاء.

يذكر أنه وأثناء تدشين الحملة تقدم شابان سعوديان، وأعلنا أمام الجميع قرارهم بالإقلاع عن التدخين وقد نالت خطوتهما استحسان الجميع.