• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1186 أيام , في الجمعة 25 شوال 1432 هـ
الجمعة 25 شوال 1432 هـ - 23 سبتمبر 2011م - العدد 15796

مركز صيانة «رينو» في الرياض الأكبر في منطقة الخليج العربي

مركز صيانة «رينو» في الرياض

    ازداد عدد مركبات "رينو" في طرقات المملكة العربية السعودية بشكل ملحوظ خلال العام الماضي. وبتحديد الحاجة لخدمة الزبائن بشكل أفضل وباتباع فلسفة شركة "رينو" بأن الزبون يأتي أولاً، دشنت شركة أفضلية الخليج للسيارات مركزا جديدا لخدمة سيارات رينو في مدينة الرياض، مؤكدة خطط توسعها ومعززة مركزها القيادي في المملكة.

ويعتبر المركز الأكبر من نوعه في منطقة الخليج العربي بمساحة تبلغ حوالي 3 آلاف متر مربع. ويحتوي المركز على 35 منطقة عمل تقدم أنواعاً مختلفة من الخدمات المكيانيكية والكهربائية والسمكرة والدهان والغسيل، من خلال نخبة من التقنيين المؤهلين البالغ عددهم أكثر من 15.

وتسمح هذه الأقسام المتكاملة العمل على إتمام جميع الأعمال الصغيرة والكبيرة بجودة مرتفعة، وبسرعة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أفضلية الخليج للسيارات ديفيندو كومار: بنيت منشأة الخدمات هذه لسد الحاجة لخدمات الدهان والإصلاح في مدينة الرياض، مؤكدا ان حجمها والمعدات المتطورة المستخدمة فيها الأهمية التي توليها الشركة للوصول إلى زبائنها في المنطقة، وتوفير أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة لهم.

وأضاف: يؤكد المركز التزامنا نحو زبائننا ونمو رينو في المملكة. ويعمل في منشآتنا تقنيون مدربون من رينو، وموظفو خدمات رينو متخصصون، لتأكيد أن الزبون سيحصل على راحة البال لدى تسليم مركبته لنا للصيانة والإصلاح.

ومع التزايد المستمر لأعداد مركبات "رينو" في طرقات المملكة، أعطت شركة أفضلية الخليج للسيارات الأولوية القصوى للخدمات والصيانة، وبما أن شركة أفضلية الخليج للسيارات هي الجهة المستوردة لمركبات "رينو" في المملكة، قامت بإعداد بنية تحتية مدروسة في جميع أرجاء المملكة للمبيعات والخدمات وقطع الغيار لجميع أنواع مركبات "رينو".

وبفضل النهج المدروس لخدمات الزبائن الشاملة، نمت مبيعات "رينو" في المملكة بشكل متسارع في عام واحد، الأمر الذي جعل من "رينو" السيارة الأوروبية الأكثر مبيعاً في المملكة، والعلامة التجارية الأسرع نمواً في منطقة الخليج العربي.

ويضيف ديفيندو كومار: تطورت علامة رينو بشكل كبير، مع توفير 100% من قطع الغيار، وانخفاض كلفة الشراء، ووجود عائلة متزايدة في النمو من الزبائن الراضين.

وتم التأكيد على الأمر نفسه مرات عدة في نتائج مجموعات أبحاث واستفتاءات أجرتها رينو على مستوى منطقة الخليج العربي.

وتحتفل شركة أفضلية الخليج للسيارات، الموزع الحصري ل"رينو"، بإتمام أول عام من الشراكة الناجحة مع "رينو" في المملكة العربية السعودية، مكملة عاماً مبهراً لا تنافسها فيه أي علامة تجارية أخرى من حيث النمو والوعي. وتتجه شركة "أفضلية الخليج للسيارات" الآن نحو عام جديد والمزيد من الإنجازات.

ويختتم ديفيندو قائلا: نعتبر نمو مبيعاتنا مؤشرا رئيسا لنمو قبول العلامة التجارية، إلا أن الخدمات الداعمة ضرورية للحفاظ على رضى الزبائن على جميع الأصعدة.

ويفسر هذا الأمر سبب تقديم رينو في المملكة مراكز خدمات متقدمة لا تتمركز حول العناية بالمركبات فحسب، بل بالزبائن أيضا.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 2
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    اتقوا الله يا جريدة الرياض.. سيارة رينو من افشل السيارات في المملكة وقطع غيارها غالية لا تتناسب و هذه السيارة.
    اتمنى من جريدتكم الموقرة ان لا تروج الدعاية لمنتج ما الا اذا كان الجميع او الاغلبية على قناعة فيه.

    hsht1430

    UP 0 DOWN

    01:13 مساءً 2011/09/23

  • 2

    ههه طيب وش بنستفيد مو مركز الصيانه غالي والقطع عندهم غاليه والسيارات غاليه احسن شي اروح اصلحها في ورشه عند ابو هنود او ابو يمن ارخص

    ههه (زائر)

    UP 0 DOWN

    06:57 مساءً 2011/09/23



مختارات من الأرشيف