ملفات خاصة

السبت 12 شوال 1432 هـ - 10 سبتمبر 2011م - العدد 15783

غدا.. استقبال طالبات السنة التحضيرية بجامعة نورة وعقد برنامج تعريفي

الرياض - منصور الحسين

تبدأ عمادة السنة التحضيرية بجامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن غدا باستقبال الطالبات المقبولات بإشراف مباشر مديرة الجامعة ، في المجمع الأكاديمي بمخرج 9 في الرياض.

واوضحت الدكتورة امل الطعيمي عميدة السنة التحضيرية ان العمادة اعدت برنامجا تعريفيا متكاملا للطالبات يشمل لقاء تعريفيا ببرنامج السنة التحضيرية وانظمتها وانظمة الجامعة عموما وآلية اختبار تحديد المستوى لمهارات اللغة الإنجليزية الذي سيساعد في قياس مستوى مهارات الطالبات ومن ثم يتم تحديد المستوى المناسب لكل طالبة بحيث تتدرج في تعلم اللغة الانجليزية بطريقة سهلة ومريحة وفعالة.

ويشمل البرنامج إصدار البطاقة الجامعية للطالبات واستكمال أي متطلبات أخرى ترتبط بعملية انتظام الطالبة في الدراسة الجامعية ، مشيرة إلى ان حضور الطالبات لمقر العمادة سيكون هذا الاسبوع على دفعات حسب اليوم المخصص لكل طالبة بناء على الاشعار الذي ستقوم بطباعته الطالبة من خلال الرابط الذي سيتم الإعلان عنه قريبا في إعلانات السنة التحضيرية في موقع الجامعة HYPERLINK "http://www.pnu.edu.sa"www.pnu.edu.sa وفي المنتدى الخاص بالجامعة أيضا وكذلك على حساب السنة التحضيرية في تويتر والفيس بوك بالإضافة الى الرسائل النصية عبر الجوال و البريد الإلكتروني.

واكدت الدكتورة الطعيمي سيتم استقبال الطالبات وتوزيعهم في القاعات المخصصة لهن لعرض المنهج الجامعي في الدراسة وما يشمل ذلك من أنظمة تتعلق بحضور وغياب الطالبات وما يترتب على ذلك من جزاءات أكاديمية كحرمان الطالبة التي تصل نسبة غيابها لدرجة معينة سيتم شرحها للطالبات ، مؤكدة على اهمية الالتزام بأنظمة الجامعة وخاصة ما يرتبط بالسنة التحضيرية مضيفة ان البرنامج التعريفي الذي تنفذه عمادة السنة التحضيرية للمستجدات سيشتمل على تعريف الطالبات أيضا باهم البرامج والانشطة التي تقدمها العمادة ، مشددة على ضرورة الاستفادة من خدمات التواصل التي تقدمها السنة التحضيرية للاطلاع على الإعلانات الخاصة بها من خلال موقع الجامعة و المنتدى والتويتر والفيس بوك حتى تحظى الطالبات بالخدمات المتميزة التي تسعى الجامعة على تقديمها لطالباتها.

وأشادت عميدة السنة التحضيرية بدعم الدكتورة هدى العميل مديرة الجامعة لعمادة السنة التحضيرية وتوجيهاتها المباشرة لكافة قطاعات الجامعة لتسهيل تنفيذ برنامج السنة التحضيرية وتقديم كافة الاحتياجات للطالبات وتوفير الأجهزة والأدوات التي تتطلبها العملية التعليمية مؤكدة تاكيد مديرة الجامعة على ضرورة الأخذ بالتقنية واستثمار المعرفة الحديثة في عملية التواصل مع الطالبات وتعليمهن خلال مرحلة الإعداد الجامعي المتمثل في برنامج السنة التحضيرية التي تنفذه الجامعة.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 9

1

  Black Ops

  سبتمبر 10, 2011, 7:57 ص

وش صار ع المبنى الجديد يالربع؛)

2

  دليت سكول

  سبتمبر 10, 2011, 8:48 ص

مايرسلون عالجوال ولا البريد ولايردون علينا بالفيس وتويتر ولاحتى على منتدى الجامعه وين الدكتوره هدى العميل ترد علينا..

3

  فايز محمد الفايز

  سبتمبر 10, 2011, 10:11 ص

واللي ساكنه في غرب الرياض وش يسوؤن ؟ الله يعين بس

4

  ساره

  سبتمبر 10, 2011, 10:46 ص

الله يوفق الجميع^^

5

  EMAN

  سبتمبر 10, 2011, 1:36 م

بنااات ابي الرابط الي نعرف فيه متى موعد الاختبار وتسليم البطاقه الجامعيه الله يجزاكم خير

6

  أبو عبدالعزيز

  سبتمبر 10, 2011, 7:14 م

والله الدنيا فوضى !! هدى العميل قالت في الصحف أن المباني الجديده انتهت وبنستقبل الطالبات فيها... ونتفاجئ بعد ما ذهبنا الصباح حي النرجس أن المكان غير مهيأ وأن طالبات التحضيرية الجديدات في مخرج 9 أما طالبات التحضيرية المكملات في النرجس والسؤال لماذا لم يوضح هذا مسبقا بشفافية حتى لايتعب الأهالي

7

  نوف

  سبتمبر 10, 2011, 10:19 م

الله يسهل علينا قلق

8

  نور

  سبتمبر 10, 2011, 10:55 م

اموت واعرررف ليش مانقلونا بالمدينه الجامعيه مخلينا بذا الجامعه اوووف لالالالالالازم نروووح للمدينه الجامعيه وانا ابي اعرررف وش أسألة تحديد المستوى الانجليزي خايفه ممررره

9

  مثايل

  سبتمبر 10, 2011, 11:37 م

وش قصدهم في طباعه اشعار اي اشعار قصدهم بعدين ماوصلتني رساله من الجامعه ولله متوهقه ماادري وش الحل تكفون وش الطريقه

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة