• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1162 أيام , في الأربعاء 27 رجب 1432 هـ
الأربعاء 27 رجب 1432 هـ - 29 يونيو 2011م - العدد 15710

ثلاثة أبناء ينهالون على والدهم ضرباً حتى موته دماغياً جراء تحرشه جنسياً بابنته

جازان - محمد الشاذلي

    انهال ثلاثة أبناء على والدهم الخمسيني ضربا حتى الإغماء وعلى اثر ذلك نقل إلى مستشفى أبي عريش العام وعلى الفور ادخل الى قسم الطوارئ لمعاينة حالته الطبية وحين الفحص عليه طبيا تبين انه يعاني من كدمات بليغة في جمجمة الرأس والفك تسببت بنزيف حاد في المخ على أثره توفي دماغياً ومن ثم ادخل إلى العناية المركزة.

«الرياض» انتقلت إلى مستشفى أبي عريش العام العناية المركزة والتقت بالطبيب المعالج لحالة الأب وقال إن حالته حرجة جدا وانه يعاني من نزيف في المخ اثر كدمات في الجمجمة على اثرها توفي دماغيا وان شفاءه ضئيل جدا لا يتجاوز خمسة في المائة .

وقد صرح للرياض المتحدث الرسمي لشرطة جازان النقيب عبد الله القرني قال تبلغت شرطة أبي عريش عن نشوب ضرب بين أب وأبنائه الثلاثة اثر قضية تحرش الأب جنسيا بابنته العشرينية التي أبلغت عن والدها الشرطة واثناء التحقيق معه اعترف بما أبلغت به ابنته من تحرش لها جنسيا وصدق اعترافه شرعا وأطلق سراحه بالكفالة الحضورية ريثما صدور الحكم الشرعي عليه وحين وصوله إلى منزله انهال عليه أبناؤه الثلاثة ضربا جراء فعلته مع أختهم حتى فقدانه الوعي. على الفور انتقلت دورية الشرطة إلى مكان الحادث مع الهلال الاحمر ونقل الأب إلى مستشفى أبي عريش العام وأدخل العناية المركزة ودخل الأبناء الثلاثة السجن لاستكمال مجريات التحقيق.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 753
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
الصفحات : 1  2  3  4   ...  >>   عرض الكل
الصفحات : 1  2  3  4   ...  >>   عرض الكل

مختارات من الأرشيف