• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1164 أيام , في الثلاثاء 19 رجب 1432 هـ
الثلاثاء 19 رجب 1432 هـ - 21 يونيو 2011م - العدد 15702

تعلم اللغة الإنجليزية مع (أبو عمر) عبر اليوتيوب

    ربما لم يكن يدور بخلد الشاب عبدالرحمن العمار معلم اللغة الإنجليزية أن يكون عدد مشاهدي قناته عبر اليوتيوب أكثر من مليوني (مشاهدة)، عبدالرحمن أو كما يحب أن يكنى ب(أبي عمر) خصص قناة عبر اليوتيوب تعنى بتقديم دروس لتعليم اللغة الإنجليزية بطريقة ميسرة وسهلة تمتاز ببساطة الأسلوب وقوة توصيل المعلومة، وهذه الدروس لا تتميز فقط بمحتواها المعلوماتي بل أيضاً تقدم وتخرج بطريقة فريدة من خلال برامج تحرير الفيديو لتكون هذه القناة ملاذاً للباحثين عن أيسر الطرق لتعلم اللغة ولتصبح من أكثر القنوات مشاهدة من الزوار السعوديين حيث تحل في المركز الثالث عشر.

القناة بدأت بالتصوير عن طريق كاميرا الجوال البسيطة وتم تناقل عدد من حلقاتها عبر البلوتوث حينما بدأت في العام 2007 قبل أن تتطور وتصبح قناة متكاملة عبر اليوتيوب تتضمن محادثات وأفلاماً قصيرة وحتى رسوم كرتونية مما يعطي طريقة الدروس أشكالاً مختلفة.

يقول العمار ان العمل على إنشاء مقطع واحد قد يصل إلى نحو 12 ساعة عمل، حيث يقدم حلقة جديدة كل اسبوع ليكون متواصلاً مع مشتركي القناة وهو من يعدها ويقدمها ويقوم على تنفيذها عبر برامج التحرير وانتهاءً برفعها على اليوتيوب.

للوصول إلى القناة فقط يكتفى بكتابة (أبوعمر) في محرك البحث الخاص باليوتيوب.

"www.youtube.com/user/Abdullrhman"



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 155
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
الصفحات : 1  2  3  4   ...  >>   عرض الكل
الصفحات : 1  2  3  4   ...  >>   عرض الكل

مختارات من الأرشيف