ابرمت كل من الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق "سيمارك" و (أفكوا ) عقداً تشارك بموجبه شركة "أفكوا" كراعٍ بلاتيني للمعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات و الضيافة "هوريكا السعوديه"، حيث وقع العقد من جانب شركة أفكوا خالد فاروقي المدير العام لفرع المملكة العربية السعودية ، ومثل شركة "سيمارك" في توقيع هذا العقد الرئيس التنفيذي باسل بن عبد العزيز الراضي. وأكد الراضي أن توقيع شركة أفكوا لعقد المشاركة كراع بلاتيني في المعرض أعطى المعرض أهمية من حيث تواجد كبرى الشركات المعنية في هذا المجال ، مشيرا إلى أن شركة أفكوا تعتبر من ابرز الشركات في مجال للمواد الغذائية وصناعة الغذاء على مستوى المنطقة .

وقال الرئيس التنفيذ لشركة " سيمارك " ، إن المعرض ضم كبار الشركات المحلية والخليجية والعربية والدولية المعنية في مجال الأغذية والمشروبات والضيافة ، مشير إلى أن شركة سيمارك نظمت العديد من الفعاليات مسابقات للطهاة تحت إشراف لجنة تحكيم دولية.

يذكر أن المعرض الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة " هوريكا " تختتم اليوم فعاليات وسط توقع إقبال كبير من العوائل المهتمة في جانب التغذية في آخر أيامه في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .