وقعت كل من الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق "سيمارك" وشركة الراشد للأغذية المحدودة "يومي" عقدا تشارك بموجبه شركة الراشد كراع ذهبي للمعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة "هوريكا"، فيما وقع العقد من جانب شركة الراشد المدير المالي للشركة احمد العواد، وممثل شركة "سيمارك" الرئيس التنفيذي باسل بن عبدالعزيز الراضي.

وحول هذه الخطوة أوضح العواد بأن تواجد كبرى الشركات في المعرض كشركة الراشد يأتي من حرص الشركة على تواجدها في معرض ذي أهمية كبيرة كمعرض هوريكا السعودية والذي يقام لأول مرة في المملكة، حيث تمت إقامته على مدى 18 عاما في مختلف الدول الخليجية والعربية.

وأكد العواد أهمية الشراكة المتبادلة في تقديم المعرض بالشكل الذي نطمح له، بالإضافة إلى العمل على الاستفادة التامة من كافة الآفاق المستقبلية لسوق الأغذية والمشروبات والضيافة في المملكة.

فيما قدم الرئيس التنفيذي لشركة "سيمارك" شكره وتقديره لشركة الراشد للأغذية المحدودة، مشيرا إلى أن الشركة تعتبر من كبرى الشركات في مجال الأغذية.

فيما ينتظر أن يقام المعرض الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة "هوريكا" في الفترة من 12 إلى 15 يونيو 2011م في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث سيصاحب المعرض فنون لمهارات الطهي ومسابقات الطهاة تحت إشراف لجنة تحكيم دولية.