ملفات خاصة

السبت 2 رجب 1432 هـ - 4 يونيو 2011م - العدد 15685

مصادر «دنيا الرياضة»: ملفه سلم لرعاية الشباب

رسمياً.. ابن داخل رئيساً للاتحاد.. وانسحاب بعض المرشحين

ابن داخل

جدة - الرياض

نال عضو شرف نادي الاتحاد اللواء المتقاعد محمد بن داخل الجهني ثقة اغلبية اعضاء شرف النادي بقيادة "الداعم" واصبح هو الرئيس الجديد للاتحاد وسيعلن ذلك خلال الفترة القليلة المقبلة، وقالت مصادر مقربة من رعاية الشباب ان الاسماء التي اعلنت ترشيحها لكرسي الرئاسة في نادي الاتحاد غير صحيحة وانها مجرد مناورات للتأثير على القرار المنتظر لتعيين ابن داخل لمصلحة اطراف معينة بدليل ان بعضهم نفى خبر ترشيحه، وأكدت هذه المصادر ان الاعضاء الذين ستضمهم ادارة الجهني بعدما تم تسليم ملفه الى رعاية الشباب سيكونون جدد على المشهد الرياضي ومعظمهم لم يسبق له العمل في الادارات السابقة بهدف الاستعانة باسماء جديدة، وأكدت هذه المصادر ان الامر محسوم لابن داخل وان ما يطرح عبر الاعلام لا يمت للحقيقة بصلة والهدف منه فقط هو لفت الانظار والتأثير على القرار المنتظر لصالحهم، مشيرة الى ان بعض من اعلن ترشيحه في فترة مضت ربما يعلن انسحابه قبل الاعلان عن تنصيب الجهني بصفة رسمية، فضلا عن كون البعض لا يحق له الترشيح لاسباب عديدة منها عدم القبول من الشرفيين الاتحاديين.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 80

1

  الأيمي

  يونيو 4, 2011, 6:06 ص

بصراحة البلوي المفروض يعود لنعود الى الاثارة وكسر العظم!!!

2

  Blue Line

  يونيو 4, 2011, 6:19 ص

يستاهل ابن داخل ولا عزاء للفشار وزبانيته

3

  abdulaziz al shatri

  يونيو 4, 2011, 6:28 ص

قرر نادي الهلال ,, ان يكون ابن داخل رئيس الاتحاد ,, شكرا ادارة الهلال

4

  ابو ريان

  يونيو 4, 2011, 6:42 ص

لا داخل ولا طالع الاتي هو الضايع !!!

5

  بدر

  يونيو 4, 2011, 6:51 ص

ابو ثامر قااادم وبقووه

6

  حلم النصر بطوله

  يونيو 4, 2011, 7:08 ص

البلوى يعرف قبل غيرة ان ليس لدية نية لرئاسه اتحاد لاسباب صحيه وماليه ولكن للضحك ع جماهير اتحاد يقول هارشحت نفسى ومنعت من لوبى هلالى او من رعايه الشباب وحب يظهر ذى الايام فقط لنفى التهم عنة ان عليه قضايا بسيول جدة وبيستمر يهاجم من ياتى رئيس مهما كان الشخص والداعم رافض وجودة كرئيس

7

  ahmed77

  يونيو 4, 2011, 7:28 ص

هذا مخطط هلالي للأطاحه بالبلوي وبقاء الاتحاد يترنح حتى يسيطر الهلال على البطولات صار اللعب عينك عينك

8

  AKA777

  يونيو 4, 2011, 7:44 ص

قايل من قبل للجميع لو يطير للسماء *ما ياخذ رئاسه الاتحاد

9

  ابو صالح

  يونيو 4, 2011, 7:51 ص

ثبت لدينا 100% ان منصور البلوي غير مرغوب فيه في الاتحاد

10

  جساس

  يونيو 4, 2011, 7:51 ص

وين الدب اشغلنا له كم اسبوع ساكون رئيس الاتحاد ومعي هديه حشا مدير مدرسة جايب معه هدايا للطلاب ؛)

11

  الشمري الولايات المتحدة

  يونيو 4, 2011, 7:53 ص

اتمنى البلوي يصير رئيس للاتحاد لانة رجل مخلص وكريم بس الظاهر اشتغلت الواسطات من نادي ؟؟؟

12

  ابو تركي البدراني

  يونيو 4, 2011, 8:01 ص

شكل العضو الداعم زعلان على ابو البلاوي وقفل عنه المصروف عموماً بالتوفيق للاتحاد ورئيسه الجديد واتمنى ان تكون النزاهه سمة الاداره الجديده وتبتعد عن اسلوب البلوي وتقتدي بأدارة دكتور القلوب الرئيس النزيه جداً

13

  مونديالي عتيق

  يونيو 4, 2011, 8:09 ص

مبرووك رئاسة النادي يابن داخل

14

  احمد

  يونيو 4, 2011, 8:51 ص

وين البلوي الصراحه قالوا في 2 شعبان والان اكتشفت ان الادراه الاتحاديه راح تخسر دوري الابطال

15

  إتحاداااي وأفتخر

  يونيو 4, 2011, 8:54 ص

المسأله واضحه وضوح الشمس الرئاسه لاترغب في البعبع لكي لايجلب الصداع ل... وانتهت القضيه وإفرح يا...

16

  yaseryaser

  يونيو 4, 2011, 8:57 ص

مبروك للرايس الجديد

17

  الوسام1

  يونيو 4, 2011, 9:05 ص

احنا جمهور الاتحاد ما نبيك يابن داخل وبيننا الملعب وسوف تسمع صرخات الاستهجان بك وبأدارتك القادمه.. نبي منصور بن حمدان البلوي

18

  راكان2010

  يونيو 4, 2011, 9:06 ص

الاتي لا ضاق حاله بغا حاجتين وبتوفي معه المدرب + محمد نور بالتوفيق للكل

19

  موااادع

  يونيو 4, 2011, 9:54 ص

يعني راح فيها البلوي خيرها بغيرها يابو ثامر

20

  محمد عبدالله

  يونيو 4, 2011, 10:34 ص

منصور البلوي هو الرئيس القادم ان شاء الله، اما بعض الناس يحاولون من مدة بأي شخص بس غير منصور البلوي، مرعبهم والله أبوثامر.

21

  ناصر

  يونيو 4, 2011, 10:46 ص

يستاهل ابن البلد الأصيل وبالتوفيق.. هلالي...

22

  أبو ريفآل

  يونيو 4, 2011, 11:10 ص

والله ما عرفنا لهم * يوم رشحنا فلان يوم اجتمعنا عشان نتشاور ويوم الجمعية العمومية بشهر 8 عشان نختار الرئيس ويوم انسحب فلان وفلان يرشحونه ويطلع يقول ما لي شغل ولا رشحت نفسي وبعدين معكم متى بتتركون حركات المبزرة ؟؟؟

23

  من حقه

  يونيو 4, 2011, 11:14 ص

قرار منتظر... كيف يصبح رسميا وهو لم يصدر بعد ؟!

24

  ابوسليمان

  يونيو 4, 2011, 11:22 ص

غير صحيح فياليت تكون الاخبار حقيقية وليس لزوبعة

25

  عالمي

  يونيو 4, 2011, 11:24 ص

باذن الله ابن داخل يخرج من كاس الابطال

26

  حمد

  يونيو 4, 2011, 11:27 ص

وعند جهينة الخبر القين.. نبغي كاس آسيا..ان شاء الله تعالي..وتدعيم الفريق بلاعبين امثال كالون وتشيكو..

27

  المهياف

  يونيو 4, 2011, 11:32 ص

وووينك يابلوووي

28

  صٍآحب آلسٍمؤ

  يونيو 4, 2011, 11:36 ص

بالتوفيق لاابن داخل في قيادة دفة الاتحاد نحو مزيد من الامجاد والانجازات هَمسهّ : يالبيه يالبعبع مقلبكم البلوي يا... هههاي فديتك والله

29

  خالد بن سبتي

  يونيو 4, 2011, 11:44 ص

المثل يقول سعيد أخو مبارك ونحن نقول المرزوقي أخو علوان والجهني سيم سيم والجمهور الاتحادي لا يريد إلا البلوي والكرسي الساخن لا يحلو إلا بالبلوي لكن سياسية الرئاسة العامة في قضية الاتحاد غريبة وعجيبة ولا نعرف ماذا تريد من المونديالي ؟؟ هل النجاح اللذي حققه البلوي مع الاتحاد في البطولات القارية والعالمية أغاض المسؤوليين في الرئاسة العامة !!!

30

  بسام الساكت

  يونيو 4, 2011, 11:44 ص

حياك يابن داخل قيادي ويستاهل الرئاسة

31

  الفرك

  يونيو 4, 2011, 11:46 ص

بالتوفيق ان شاء الله ونادي الاتحاد نادي كبير نتمناء لة كل خير ومن دون شك ان العمل الجماعي من ادارة النادي واعضاء الشرف والاعبين لة مردود ايجابي على مسيرة النادي والى الامام

32

  بلا مجاملة

  يونيو 4, 2011, 11:48 ص

يجب ان يعود البلوي لمصلحة الاتحاد والرياضة السعودية اولا

33

  محمد العلياني

  يونيو 4, 2011, 11:55 ص

والله يا رئاسة الاتحاد ان صارت مثل الرئاسة في لبنان !!! كل يوم طالعين لك بأسم...!!! البارح في الجوله طلع لنا واحد اسمه (محتسب) !!! حسبنا الله ونعم الوكيل !!!

34

  Ahmad Ashour

  يونيو 4, 2011, 11:57 ص

كل من تسنم هرم الاتحاد فهو مستحق وقادر على إدارة الدفة ولكن يبقى منصور البلوي هو مطلب الجماهير ليس الاتحادية فقط بل عامة الجماهير في الوطن لأن له كاريزما خاصة إضافة إلى احترافية عمله ولديه قدرة لإيصال الفريق لأعلى المستويات ويبقى البلوي مطلب الجمهووور

35

  متفائل...بس مو مررره

  يونيو 4, 2011, 12:11 م

كبير يابوثامر...يامرعب الكل...منصور يالإتي وقايدك منصور

36

  العزوز وبس

  يونيو 4, 2011, 12:15 م

أين الأستاذ منصور البلوي عن هذا المنصب !!؟؟ مع كل أحترامي الشديد جدآ لعضو شرف نادي الاتحاد اللواء المتقاعد محمد بن داخل الجهني.. لا توجد هناك اي مقارنة في الخبرة وفي إدارة النادي ومصاريفه.. الأستاذ منصور البلوي يدفع من جيبه الخاص مبالغ كبيرة جدآآآ.. السؤال هل اللواء عنده القدرة على دفع هذا الأموال الكبيرة خاصة إذا تأهل الفريق في بطولة اسيا، وأن شاء الله يتأهل وهو يستحق ذلك بكل جدارة.. عبدالرحمن السهلي

37

  T.salem

  يونيو 4, 2011, 12:43 م

عز الله راح فيها الاتحاد هذا الرئيس لا يدفع كثيراً نريد احمد محتسب

38

  فتى عنزة

  يونيو 4, 2011, 12:48 م

ههه قالوا البلوي أجل ههه أصلا محد يبيه من الأعضاء

39

  ابو مشاري

  يونيو 4, 2011, 12:49 م

كفوا يابن داخل رجل معروف عنك الحكمة والادب ورجل عسكرى هتكون قراراتك حاسمة لاجعة فيها لكي ينتهي دلع بعض العبين صغر السن 0 بتوفيق

جمعية كفى للتوعية باضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة تهنئ اللواء المتقاعد محمد بن داخل الجهني بثقة اغلبية اعضاء شرف النادي لرئاسة نادينا نادي الاتحاد العريق ونتمنى لكم مزيد من التقدم والنجاح

41

  هلالي

  يونيو 4, 2011, 1:26 م

لواء متقاعد يعني فاهم القانون والنظام صح الله يوفقه ونتمى منه ان يكون حازم في تعامله مع من يثيرون المشاكل بين الانديه وفي المدرجات ولو اول قرار يتخذه بابعاد الجستنيه ومن هم على شاكلته لسهلت مهمته وبنجاح تام اتمنى للعميد التوفيق في بطولة اسيا وان شاء الله يشرف الجميع

42

  القناص1430

  يونيو 4, 2011, 1:36 م

هذا اكبر رد على اللي يطبلون لابو البلاوي من البكيري و طقتهم اللي يدفع له عن كل كلمة يقولها !! فعلا هذا الرئيس المناسب للاتحاد اما غيره من شلة الاحتيال والطرق الملتوية و التفرقه بين اللاعبين فمكانهم الى مزبلة التاريخ

43

  مخاوي عبدالعزيز بن فهد

  يونيو 4, 2011, 1:53 م

امس بصدى الملاعب ظهر منصور البلوي واعلن ترشحه للرئاسه مع اثنين آخرين ابن داخل والاخر لا يحضرني اسمه الآن..بالنسبه لي اتوقع ان البلوي هو الرئيس المنتظر لما يملك من شعبيه جارفه جداً جداً بشرط تقارب وجهاة النظر بينه وبين العضو " الداعم ".

44

  ضيف شرف

  يونيو 4, 2011, 1:53 م

وينك يا ابو ثامر ؟؟؟ والله مالها غيرك والكل عارف من المستفيد من إقصائك ولمصلحة من ما نقول غير حسبنا الله على كل ظالم

45

  محسن ال زندان

  يونيو 4, 2011, 1:58 م

يستاهل ابو داخل البلوي للمعلوميه ما منه الا المشاكل ووجع الراس للاتحاد والرياضة السعودية بشكل عام

46

  نادر

  يونيو 4, 2011, 2:17 م

صدقناكم !!! كل هالسوالف عشان الشيخ منصور ما يكون رئيس جد طلع بعبع الهلاليين الظاهر ما ينامون الليل من الخوف منه... دوري لا يستحق المتابعة إذا رئيس نادي يمنع من الرئاسة من أجل فريق خصم

47

  ابوريناد

  يونيو 4, 2011, 2:17 م

ان شاء الله يكون فال خير على الاتحاد

48

  الملكي

  يونيو 4, 2011, 2:29 م

اجل تبون البلوي يا الاتحاديه ههه ماعليه

49

  ولد الخبر1

  يونيو 4, 2011, 2:31 م

يستاهل ابن داخل واتمنى يكون رجل صارم يجمع كلمة الاتحاديين

50

  أبو ناصر - اتحادي وأفتخر

  يونيو 4, 2011, 2:44 م

ونعم في ابن داخل، ولكن رجل المرحلة القادمة هو الشيخ ( منصور البلوي ) بعبع في الليل مثل الكابوس والاستاذ / أحمد محتسب شخص سيفيد الاتحاد لاتريدونه. فأسلم حل هذا الرجل يمشي الأمور ولكن واثقين أنه لم لايستطيع عمل تغيير، مخططات أن يبقى كيانهم هو الوحيد المستقر إدارياً

51

  إبراهيم درويش

  يونيو 4, 2011, 2:47 م

لا أعلم الرئاسة لا تريد الجمعية العمومية لماذا؟! رغم أن الجماهير تريدها واعضاء الشرف يريدوها!! وانتم ضد الجماهير الاتحادية وضد أعضاء الشرف وضد مصلحة الاتحاد نعم وضد منصورحتى لا يرجع البلوي لقيادة نادي الاتحاد نحو البطولات والأمجاد وحتى يستمر نادي الاتحاد في ضعفه المعروف منذ سنتين ولم يزل أتمنى الفيفا يتدخل ويفرض الانتخابات وبالقوة هذه ليست ديموقراطية يا رئاسة الرياضة فانتم لا تقدمون الملايين للأندية فهي مسؤولة عن نفسها لذلك أرجو ألا تتدخلوا في الشؤون الداخلية نادي الاتحاد

52

  ابوسعود المعاند

  يونيو 4, 2011, 3:10 م

يالله بياخذ الشهرة والصيت ويفل

53

  مازن

  يونيو 4, 2011, 3:25 م

منصور البلوي مبررروك يوم الاحد 2/8

54

  مهسترينهو

  يونيو 4, 2011, 3:37 م

كويس رجل صارم يوقف سلسلة اللامبالاة من لعيبته

55

  سعد سعود

  يونيو 4, 2011, 3:40 م

مبروك لجميع الهلاليين.

56

  علي الوليدي

  يونيو 4, 2011, 3:41 م

بعوده منصور الاتحاد منصور

57

  Dr.Majed

  يونيو 4, 2011, 3:41 م

المفروض يمنع التكليف الى متى الاتحاد من عرف التكليف وهو ماهو شايف خير فتش عن المستفيد تعرف من السبب وافهم يافهيم

58

  ياجبل مايهزك ريح

  يونيو 4, 2011, 4:01 م

أنا أشوف أنه أحسن رئيس مرة في مسيرة نادي الأتحاد والميزة التي تخص الشيخ منصور البلوي هي أنه أذا قال نبي نفوز فاز والدليل بالجولة قبل المباراة بيوم كامل يعني الرجل ثقة بكل ماتعنيه الكلمة وقائد الفريق ثقة واللاعبين ثقة يعني كل الأتحاد ثقة وكلاً يغني على ليلاه وياجبل مايهزك ريح وأحلى تحية قادمون يأسيا

59

  متابع

  يونيو 4, 2011, 4:08 م

بن داخل ؟؟؟وذهب الأتحاد في مهب الريح وسيفقد الأسيوية وكل شي حتى اشعار اخر

60

  ابونايف

  يونيو 4, 2011, 4:17 م

الى الان الامور فيها ضبابيه

61

  اتحادي صميم

  يونيو 4, 2011, 4:23 م

مانبي ابن داااخل البلوي ثم البلوي ثم البلوي وبس

62

  قدر ظغط

  يونيو 4, 2011, 4:31 م

الى من يدعون ان الهلال هو الي منع منصور من الترشح اقلهم شغله مهمه لنفرض ان كلامكم صح وان الهلال هو سبب منع ترشح منصور. وهذا يدل على ان اعضاء شرف الاتحاد اي واحد يقدر يلعب عليهم وياثر فيهم وانه ماعندهم مشكله يبيعون ناديهم لمصلحه اي شخص يعني المسؤلين هم الي باعو ناديهم للغير

63

  هلالية وروحي رياضية

  يونيو 4, 2011, 4:38 م

لو يلفون العالم كله مرح يلاقون احسن من رئيس نادي الهلال "عبد الرحمن بن مساعد"*_^

64

  ابو ديما

  يونيو 4, 2011, 4:48 م

ههه *وينه ههه يحلمون اجل الرجاجيل طارحينه ما يتعدا رصيف بيتهم ههه

65

  د.ابو حنين

  يونيو 4, 2011, 4:48 م

احالة ملفه لادارة الهلال للموافقه عليه بعد ان تم رفض البلوي بشكل قاطع ادارة واعلام الهلال ادرى بمصلحة الاتحاد والكره السعوديه الله يخليهم لنا

66

  سعيد حطبه

  يونيو 4, 2011, 5:21 م

الاتحاديين ربطوا ناديهم بمنصور البلوي ومستحيل يرضوا بغيره يذكروني بنادي عاصمي شهير ربط مصيره ووجوده بشخص واحد ورمز أوحد وعندما توفي هذا الرمز استيقضوا على الفاجعة وأصبحوا يعيشون في الماضي ولا يفكرون في الحاضر والمستقبل. اعتقد بأن الاتحاد سينتهي باعتزال محمد نور وابتعاد البلوي

67

  آبو فيصل

  يونيو 4, 2011, 5:30 م

الاهم الان استقرار النادي يا ريس.. الفريق مقبل هذا الموسم على اقوى بطولتين واذا حققها راح ترفع من اسهمك.. كفاية اخفاقات والضحيه الجماهير والسبب تصفية حسابات بينكم !!!

68

  ابو محمد

  يونيو 4, 2011, 5:39 م

لا نريد غير البلوي ليرجع بنا الى عهد البطولات والاحترافية الحقيقية التي في عهدة كانو يسمونها تكديس وفي عهد الشاعر اصبحت احترافية يا لبى قلبك يا ابو ثامر

69

  حسبي على من ضيع

  يونيو 4, 2011, 5:44 م

راحت عليك يا بلوي..!! طيروووه هههآآآي خلي تنفعك الهدية ككك

70

  محب للزعيم

  يونيو 4, 2011, 6:22 م

صراحة ودنا نعر ف الجهة المسؤلة عن منع البلوي العودة للرئاسة الأتحادية

71

  ابو الوليد

  يونيو 4, 2011, 8:37 م

بالنسبه للبعض لا يحق له الترشيح لاسباب عديدة منها عدم القبول من الشرفيين الاتحاديين معروف انه البلوي والجمهور ناشب في ذا البلوي الي تقل ما في الاتحاد الا هو

72

  محايد

  يونيو 4, 2011, 8:37 م

شكرا يانادي الرئاسة العامة لرعاية الهلال عالرئيس الجديد.. وأبو ثامر مرعب بالفعل..

73

  علاء

  يونيو 4, 2011, 9:36 م

هذا حلم الهلاليين لكن منصور راح يحول كوابيسكم لواااقع وابو ثامر راااجع

74

  السلمي

  يونيو 4, 2011, 10:06 م

الف مبروووك وان شاء الله يكون فال خير

75

  عبدالرحمن بن علي الشحيتان

  يونيو 4, 2011, 11:27 م

الله يوفق الاتحاد رغم اني هلالي والنادية الاخري

76

  نصر الجزيرة

  يونيو 4, 2011, 11:36 م

منصور البلوي منصور البلوب منصور البلوي منصور البلوي منصور البلوي

77

  فهد الربيع

  يونيو 5, 2011, 12:31 ص

ر ئيس صوري والرئيس الحقيقي البلوي نظرا لان البلوي ممنوع من الترشح

78

  alsati

  يونيو 5, 2011, 1:26 ص

من لا يملك المال لا يستطيع قيادة نادي الاتحاد الى البطولات، بالاضافة الى ابن داخل كبير في السن، الامر الذي لا يساعده على اكمال المشوار، وسوف يدفع صحته ثمناً، على ابن داخل مراجعة قراره قبل الدخول في التكليف رسمياً.

79

  الصولجان

  يونيو 5, 2011, 2:05 ص

والنعم بابن داخل لكن هناك شئ يدبر يالخفاء للاتحاد مير عسي الله يسلم نادينا ! تكليف !للموسم الثالث علي التوالى ! ليش خليت جدة من رجاجيلها ؟ والله عععيب اللي بيصير وكل هذا مو عشان البلوي فقط ولكن وراء الاكمة ماورائها !

80

  المحترررف

  يونيو 5, 2011, 2:17 ص

أبن داخل الف مبروك وكان الله بعونك كرسى نادى الاتحاد صعب اذا لم تكن محترف في الادارة00000 ونحن الاتحاديين نطلب منكم تعيين منصور البلوى مسئول عن كرة القدم وأعطائه كافة الصلاحيات من تعاقد مع الاعبين اتوقع الهلاليين بيسون حفله أن منصور البلوى ماترشح بس ضغطهم على رعاية الشباب وأعضاء الشرف الاتحادى

أضف تعليقك

ننصحكم ( بتسجيل الدخول ) أو ( تسجيل عضوية جديدة ) للتمتع بمزايا إضافية

يرجى إدخال الاسم
يرجى إدخال الإيميل
35% Complete (success)
20% Complete (warning)
10% Complete (danger)

عدد الحروف المسموح بها 300 حرف


الحروف المتبقية : 0

انتظر لحظات....

* نص التعليق فارغ
* نص التعليق أكثر من 250 حرف