• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1156 أيام , في الجمعة 24 جمادى الآخرة 1432 هـ
الجمعة 24 جمادى الآخرة 1432 هـ - 27 مايو 2011م - العدد 15677

ازدياد عدد فروع الشركة إلى 26 مع توقع افتتاح المزيد منها خلال عام 2012

التوكيلات العالمية للسيارات تفتتح فرعًا جديدًا في الجبيل لتقديم خدماتها لعملاء شفروليه وجي أم سي

    أعلنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات عن افتتاح فرعها المتكامل الجديد في منطقة الجبيل، ويأتي افتتاح الفرع الجديد ضمن برنامج الشركة التوسعي الذي تستثمر فيه 185 مليون ريال، وتمتلك الشركة حاليًا 16 فرعا متكاملا في أنحاء المملكة يضم كل منها معرضا لمبيعات السيارات ومركز لخدمات الصيانة، بالإضافة إلى مبيعات قطع الغيار.

ويعد الفرع الجديد المتكامل الأكبر من نوعه في منطقة الجبيل، وهو يشكل الفرع رقم 26 للشركة في المملكة، إضافة لكونه الثالث الذي تفتتحه التوكيلات العالمية للسيارات في أقلّ من عام. ويقع الفرع الجديد داخل المنطقة الصناعية بمنطقة الجبيل، ويمتد على مساحة تبلغ 9652 متراً مربعاً، وهو يضم مرافق متكاملة تشتمل على مركز مبيعات تجزئة لعلامتي شفروليه وجي أم سي، ومركز خدمة تفاعلي ومتطور ومركز لبيع قطع الغيار. ويضم الفرع الجديد تشكيلة كاملة من السيارات مع قسم مخصص للسيارات الرياضية والسيارات ذات الأداء العالي.

وقال وليد التلمساني الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة التوكيلات العالمية للسيارات «إننا نعمل باستمرار لكي نطّور ونحسّن تجربة الامتلاك لعملائنا عن طريق توفير أرقى الخدمات الممكنة، من هنا قمنا بافتتاح ثلاثة فروع جديدة متكاملة للعملاء في أماكن رئيسية متفرقة في أقلّ من سنة، وذلك لنتمكّن من تلبية كافة متطلبات عملائنا في منطقة الجبيل ومحيطها من خلال استخدام أفضل التقنيات والاستفادة من الكوادر الوطنية المؤهلة».

من جهته قال جون ستادويك رئيس ومدير إدارة جنرال موتورز عمليات الشرق الأوسط «خدمة العملاء من أولويات جنرال موتورز، ومن هنا تبرز أهمية افتتاح شركة التوكيلات العالمية للسيارات لفرعها الجديد الثالث في أقل من عام، لكونه يبرز التزام التوكيلات تجاه عملائنا في المملكة والشراكة القوية التي تجمعها بجنرال موتورز».



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode



مختارات من الأرشيف