• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1261 أيام , في الخميس 16 جمادى الآخرة 1432 هـ
الخميس 16 جمادى الآخرة 1432 هـ - 19 مايو 2011م - العدد 15669

افتتاح أول محلات «بوتري بارن للأطفال» في السعودية في مركز صحارى الرياض

    أعلنت شركة الشايع الدولية للتجارة عن افتتاح أول محلات بوتري بارن للأطفال، لمفروشات وإكسسوارات غرف الأطفال، في المملكة العربية السعودية. وستقوم شركة الشايع الدولية للتجارة بإدارة هذه العلامة الرائدة في المملكة بدءاً من هذا المحل في مركز صحارى في الرياض، والذي يشغل مساحة 950 مترا مربعا من الطابق الأرضي في المركز التجاري.

وبهذه المناسبة قالت السيدة لورا البير، الرئيس التنفيذي لشركة وليامز سونوما العالمية، التي تتبع لها بوتري بارن للأطفال: «لقد كنت شاهدة على وصول بوتري بارن للأطفال إلى دبي عام 2010، واليوم تغمرني السعادة لمشاركتي في انطلاق هذه الماركة العالمية في المملكة العربية السعودية.» وأضافت: «حظيت محلات بوتري بارن للأطفال في المنطقة بترحيب الكثيرين من خلال محلاتها في كل من الكويت ودولة الإمارات، ولقد كنا منذ ذلك الحين نتطلع لتقديم ما يميز خدماتنا ومنتجاتنا في المملكة العربية السعودية، واليوم نحن قادرون على نقل تجربة التسوق الفريدة في محلات بوتري بارن للأطفال لزبائننا في الرياض، ومساعدتهم في تصميم وإيجاد الأثاث والمفروشات المناسبة التي توسع مقدرات الإبداع والابتكار لدى أطفالهم في غرفهم والمحيط الذي يشغلونه في منازلهم».

من جهته قال محمد عبد العزيز الشايع، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة الشايع: «نحن سعداء بتقديم هذه العلامة التجارية في السعودية من خلال محل بوتري بارن للأطفال». وأضاف: «منتجات ومفروشات بوتري بارن للأطفال تعني الجودة في التصنيع والإبداع في التصميم والرقي بخدمة الزبائن وهو ما سينال إعجاب العائلات في السعودية. وسيتبع افتتاح هذا المحل الرائد في مركز صحارى الرياض المزيد من المحلات في كل من الرياض وجدة في وقت لاحق من هذا العام».

بوتري بارن للأطفال يوفر للأهالي أصنافاً متنوعة من قطع الأثاث والمفروشات والإكسسوارات المميزة والفريدة من نوعها لغرف الأطفال التي تعكس الجودة في التصنيع، والإبداع في التصميم لمساحات المنزل الخاصة بهم في غرف الحضانة، والنوم، وغرف التسلية. كما يوفر بوتري بارن للأطفال في الرياض لزبائنه مجموعة متنوعة من البياضات الأنيقة، من أغطية ومفارش للأَِسرة بالإضافة إلى إكسسوارات الحمامات، وأثاث لغرف الدراسة، وستائر للنوافذ، وكماليات أخرى للزينة من إضاءة، وسجاد، وألعاب كلاسيكية وكافة مستلزمات غرف الأطفال وأنواع مختلفة من الحقائب. لدى بوتري بارن للأطفال كل ما يحتاجه الصغار من الأثاث والمفروشات ومستلزماتها التي يحبونها والتي صممت لهم ومن أجلهم بحيث تضفي على كل غرفهم شعوراً بالراحة والإبداع ليقضوا فيها أوقات ملؤها السعادة تبقى ذكرياتاها معهم على مر السنين.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 2
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا


مختارات من الأرشيف