• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1295 أيام , في الجمعة 10 جمادى الآخرة 1432 هـ
الجمعة 10 جمادى الآخرة 1432 هـ - 13 مايو 2011م - العدد 15663

مدير التربية والتعليم بالشرقية يقيد اسمه

د. المديرس يقيد اسمه ناخباً

الدمام - عوض المالكي :

    دعا مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس منسوبي التعليم في المنطقة للمشاركة في الانتخابات البلدية والتعزيز من دورها  كأحد الأساليب الحضارية والتنموية .

وعزز المديرس من قيمة هذا المشروع الراقي الذي يمنح الفرصة للمشاركة في صنع القرار قائلا أثناء تسجيل اسمه في قيد الناخبين بمجمع الأمير سعود بن جلوي في مدينة الدمام أن مشاركة منسوبي التعليم في هذا المشروع جاء باعتبار أن التربية مسؤولة بالدرجة الأولى عن تربية الناشئة على الأساليب التربوية والحضارية والمشاركة في دعم وصنع القرار , وإن من  ثمرة هذه الأساليب التربوية إعطاء صوتك لمن يستحق لخدمة الوطن والسعي لتطويره .

واعرب عن سعادته بمشاركة إخوانه المواطنين كون هذا التفاعل يعد مشاركة نظراً لما تمثله هذه المجالس الانتخابية من اهمية وجدوى في تحسين مستوى الخدمات البلدية التي تصب في الدرجة الاولى في مصلحة المواطن.

واوضح المديرس أن الإدارة العامة للتربية والتعليم  تحرص على المبادرة في كل المناشط الوطنية ومن هذا المنطلق وايماناً بدورها  الوطني فقد تم  بعث الكثير من الرسائل لكافة العاملين في الميدان بضرورة التفاعل مع هذه المراكز الانتخابية كون صوت المواطن كناخب يعد مشاركة وطنية، ومنسوبو  تعليم  الشرقية كمواطنين اول من يستفيد من هذه الخدمات.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode




مختارات من الأرشيف