خسر الإتحاد أمام بيروزي الإيراني 2-3 في لقاء ضمن المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا والذي أقيم على استاد آزادي بالعاصمة طهران.

تقدم بيروزي مبكرا بهدفين بواسطة حميد علي أصغري (14) واريفي (16)، وقلص المهاجم محمد الراشد النتيجة بعد ذلك بثلاث دقائق لينتهي الشوط الأول 1-2. وفي الشوط الثاني ضغط الإتحاد على أمل تحقيق التعادل دون جدوى، لينجح أصغري في تعزيز النتيجة لبيروزي بعد هجمة مرتدة عند الدقيقة (69)، وفي الوقت بدل الضائع قلص الإتحاد النتيجة من كرة ثابتة نفذها باولو جورج واسكنها محترف بيروزي سيكو برأسه في مرمى فريقه ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة بفوز بيروزي 2-3.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة نجح بونيودكور الأوزبكي في خطف ثلاث نقاط من الوحدة الإماراتي بعد فوزه عليه بشق الأنفس 3-2 في اللقاء الذي أقيم على استاد بار في طشقند ليودع الوحدة البطولة رسميا.

وأصبح ترتيب المجموعة الثالثة على النحو التالي: الإتحاد أولا برصيد 10 نقاط، يليه بونيودكور 8 نقاط، ثم بيروزي 5 نقاط وفي المركز الأخير الوحدة بثلاث نقاط. على أن تختتم مباريات المجموعة الثلاثاء المقبل، حيث يستضيف الإتحاد بونيودكور فيما يحل بيروزي ضيفا على الوحدة.