ملفات خاصة

الاثنين 28 جمادى الأولى 1432 هـ - 2 مايو 2011م - العدد 15652

«قودي» تتواصل مع عملائها في معرض هوريكا

أبرمت شركة «سيمارك» لتنظيم المعارض وشركة «قودي» عقدا تشارك بموجبه «قودي» في المعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة «هوريكا» والمزمع إقامته في الفترة من 12 إلى 15 يونيو2011م في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وابرم عقد الاتفاقية من شركة سيمارك رئيسها التنفيذي باسل بن عبدالعزيز الراضي فيما مثل شركة قودي مدير تطوير عملاء التموين أحمد الزواوي.

وأكد مدير تطوير عملاء التموين بشركة قودي أن المشاركة في معرض «هوريكا» ستتمثل في قسم التموين للالتقاء بزبائنها الكرام من مديري المطاعم والفنادق وكبار الطهاة والمستهلكين لتعريفهم على أخر منتجاتنا والتي صممت لتلبي متطلباتهم حيث تتم تصميم منتجات قودي الغذائية بما يتناسب مع نظرة العملاء وتحرص الشركة على الالتقاء مع زبائنها في مثل هذه المعارض الدولية ليتم الأخذ بآرائهم و تطلعاتهم في عملية تطوير عملية التعبئة والتغليف لتسهيل استخدام منتجاتنا من قبل المستهلك.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لشركة «سيمارك» باسل بن عبدالعزيز الراضي أن معرض هوريكا يعد أكبر واشهر المعارض الغذائية التي تقام عالميا حيث تم عقده في عدة دول، مؤكداً أن شركة سيمارك قد حصلت على الامتياز الحصري لإقامته في المملكة موضحا أن المعرض يعد فرصة حقيقة لتسويق وعقد صفقات الأغذية بالمملكة.

وأضاف الراضي أن المعرض سيعرض العديد من الفعاليات حيث سيتضمن مؤتمراً وورش عمل وعروضاً خاصة لمهارات الطهي حيث ستكون هنالك مسابقات بين كبار الطهاة من مختلف الدول تقيمها لجنة متخصصة كما سيشتمل على عروض لأفضل طبق بالإضافة إلى إقامة مسابقة خاصة بين طلاب معاهد الطهي لاختيار أفضل طاه وسيتم تقديم شهادات للمنظمين في المسابقات.

وأبان الراضي أن» سيمارك» خصصت موقعاً الكترونياً خاصة لفعاليات معرض هوريكا الأول من نوعه في المملكة.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 0

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة