انطلقت مسابقة لاختيار أفضل مراكز التجميل في كل من المنطقة الشرقية، ومنطقة الرياض، ومنطقة مكة المكرمة، عن طريق التصويت عبر «الفيس بوك» من قبل الفتيات من خلال حواسبهن الآلية، وايضا من خلال منصات سيتم توزيعها بالمراكز التجارية الكبرى بهذه المناطق لإتاحة الفرصة للراغبات في التصويت إتمام ذلك.

وتتيح المسابقة الفرصة لخبيرات تصفيف الشعر بالمراكز الفائزة للالتقاء وجها لوجه مع سبعة من أشهر خبراء العناية بالشعر في مقار أعمالهم في عدد من العواصم العالمية، والاستفادة من خبراتهم، وليصبحوا بعد ذلك سفراء لهؤلاء الخبراء في المملكة يقدمن ما حصلن عليه من خبرات الى المرأة السعودية. كما ستتاح الفرصة لثلاث من المشاركات في التصويت على اختيار أفضل مراكز التجميل بالمملكة لتلقي جلسات للعناية بشعرهن وتصفيفه على أيدي أشهر مصففي الشعر في العالم.

وقالت لميس المفتي، المشرفة على المسابقة في المملكة العربية السعودية: «تم إطلاق المسابقة في المملكة العربية السعودية لاختيار أفضل مراكز للتجميل في كل من المنطقة الشرقية، والرياض ومكة المكرمة عن طريق التصويت عبر «الفيس بوك» بموقع facebook.com/SunsilkArabia من قبل الفتيات من خلال حواسبهن الآلية، وايضا من خلال منصات سيتم توزيعها بالمراكز التجارية الكبرى بهذه المناطق لإتاحة الفرصة للراغبات في التصويت إتمام ذلك». وأكدت أن حرصهم على إشراك السعوديات في اختيار أفضل مراكز التجميل اللاتي يترددن عليها، وذلك ضمن مسابقة مميزة وجديدة وذات جوائز قيمة توفر دورات تدريبية في عواصم الموضة والتجميل حول العالم تحضرها الفائزات بأعلى الأصوات من مراكز التجميل بالمملكة. وأوضحت أن المسابقة تستمر حتى شهر يوليو المقبل، ويتم خلالها اختيار عدد من مراكز التجميل من المناطق الثلاث طبقا لعدد الأصوات التي سيحصل عليها كل مركز.