حصدت شركة العيسى للسيارات احد اكبر وكلاء شركة «جنرال موتورز» في المملكة ، جائزة التميز لخدمات الصيانة لعام 2010 ، وذلك تقديراً للأداء المميز ومستويات الخدمة العالية التي حققتها الشركة خلال العام الماضي .

بهذه المناسبة قال المهندس ايمن بشير : إن فوزنا بجائزة التميز من «جنرال موتورز» شهادة واضحة على قدراتنا العالية وتميزنا في تقديم خدمات مميزة لجميع العملاء . وبالتأكيد لم يكن لنا أن نحقق هذا الإنجاز من دون مساندة عملائنا المخلصين وتقديمنا لخدمات غير مسبوقة وعلى مستوى عال من الأداء، بالإضافة إلى دعم الإدارة والمسؤولين سواء في الشركة او من شركة جنرال موتورز مما جعلنا في تحسن مستمر في تقديم الخدمة المتميزة للعملاء ورفع مستوى مرافق الصيانة كان له الدور الكبير وراء حصول الشركة على هذه الجائزة القيّمة. ومن خلال الفوز بهذه الجائزة وتجسيد أهدافها، تواصل شركة العيسى للسيارات تقديم مستويات عالية من خدمات الصيانة لعملائها في مراكزها في المملكة. وأضاف المهندس بشير قائلا:» يعمل لدينا في قسم الصيانة 175 موظفا يشكلون فريقا متناغما يعمل على مدار الساعة لتوفير أفضل الخدمات لعملائنا .

وقال : إن عملية الصيانة لدينا تتم وفق معايير وأسس رئيسية تتوافق مع المعايير التي وضعتها «جنرال موتورز» وهي تشمل مختلف أجزاء السيارة ، ونحن لا نقدم خدمات صيانة فقط ولكننا نحرص كل الحرص على التواصل على المستوى الشخصي مع العميل والاستماع إلى كل ما يقوله حول خدماتنا وفق مقاييس جديدة ننفذها بدقة متناهية ، وهذا يدفعنا إلى متابعة برامج التدريب لكافة العاملين في فريق الصيانة كل في مجال عمله لضمان تحقيق أعلى مستويات الخدمة . «

الجدير ذكره ان برنامج التميز يخضع إلى معايير ومقاييس خاصة يهدف إلى تعزيز الاهتمام بالعملاء ، حيث يتنافس الوكلاء حسب آلية معتمدة للارتقاء بمستوى الأداءفي أعمال الصيانة .