شهد يوم "الجمعة" الماضي حجز فريق الباطن على "الدرجة الاولى" من حائل الى حيث يوجد مقره وسط احتفالات صاخبة بالصعود الذي تحقق لأول مرة في تاريخ النادي وبعد جهود مضنية بذلتها الادارة ليس فقط خلال العام الحالي انما اعوام مضت، ليكون نتاجها وداع الدرجة الثانية في الطريق الى دوري الاضواء، وقد واستقبلت الجماهير الابطال بالورود وطافت الشوارع ابتهاجا بهذا الانجاز.

وقال رئيس النادي ناصر الهويدي: "الحمد لله على هذه الانجازات الذي تحققت بفضل الله اولا ثم بفضل دعم رجال الباطن واهدى هذا الانجاز إلى أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد".

وعبر نائب رئيس النادي سعود العفين عن سعادته بما تحقق من انجازات للنادي هذا الموسم بتأهل الفريق الاول مرة بتاريخه لدوري الدرجة الأولى وقال: "الحمد لله ان هذا الانجاز هو حلم استمر 33 عاماً منذ تأسيس النادي مؤكدا ان هناك احتفالا كبيرا سيقام خلال الايام المقبلة لهذا الانجاز".

وقدم المشرف العام على الفريق زياد العدواني هذا الانجاز هدية لأمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد ولاهالي حفر الباطن مشيدا بما قدمه الفريق خلال منافسات دوري الثانية حتى تحقق الحلم والصعود لدوري الدرجة الأولى.

وقال قائد الفريق سلامة الظفيري: "الحمد لله على تحقيق هذا الانجاز وهو الصعود لدوري الدرجة الأولى، وأعد الجماهير الرياضية بأن دوري الأولى هو بطاقة عبور لدوري "زين" السعودي للمحترفين إن شاء الله".

وعبر أمين عام النادي مبارك العميري عن سعادته بتأهل فريقه الاول لدوري الدرجة الأولى

وقال: "الانجاز جاء بتظافر الجهود من الجميع".

وقال عضو مجلس إدارة النادي ضيدان الشمري: "التأهل لدوري الدرجة الأولى جاء بفضل الله اولا ثم بفضل الجهود الجبارة بقيادة رئيس النادي ناصر الهويدي واهدى هذا الانجاز لأمير المنطقة الشرقية الامير محمد بن فهد والذي له اياد بيضاء على النادي كما اهدي لاهالي حفر الباطن".

وعبر عضو مجلس الادارة عض الهزيمي عن سعادته بتأهل فريقه وقال: "الحمد لله على تحقيق هذا الحلم بالتأهل واقدم شكري لأفراد الفريق على ما قدموه من مستوى جيد خلال منافسات دوري الثانية توجوها بالتأهل".

وبارك مدير الكرة بالنادي بدر شافي لجميع محبي الباطن على هذا التأهل مؤكدا بان تأهل الفريق كان مستحقا نظرا لما يجده من اهتمام من جميع رجالات الباطن وعلى رأسهم الرئيس الذهبي ناصر الهويدي وقال: "لاعبو الباطن اثبتوا انهم رجال مواقف واوفوا بوعدهم الذي قطعوه وهو التأهل لاندية الدرجة الأولى".

وامتدح عضو مجلس الإدارة منصور الظفيري المستوى الذي قدمه الفريق خلال منافسات دوري الثانية وتوجه بالتأهل لدوري اندية الدرجة الأولى وقال: "اكد نجوم الفريق انهم احق بخطف احدى بطاقات التأهل وان شاء الله نقدم مستوى يرضي عشاق الباطن في الموسم المقبل".


ملعب حائل شهد إعلان صعود الباطن للدرجة الأولى

وابدى المهاجم خالد الدخيل سعادته بالتأهل وقال: "تحقق الحلم بالتأهل واقدم شكري للجماهير التي استقبلتنا بالورود عند مدخل المحافظة وحتى وصولنا مقر النادي".

وقال مدرب الفريق المصري عماد القاسم: "الانجاز جاء بتكاتف الجميع بدون استثناء من ادارة وجهازين فني واداري واعضاء شرف مقدما شكره وتقديره لرئيس النادي وزملائه اعضاء مجلس الادارة على تعاونهم معه طوال الموسم وقدم شكره للاعبين على ادائهم الجيد طوال المنافسات".

وتحدث اخصائي العلاج الطبيعي الدكتور عادل عبدالغني فقال: "الحمد لله تحقق الانجاز بفضل الله اولا ثم بفضل ومتابعة ادارة النادي للفريق واقدم شكري للكابتن القاسم على العمل الجيد الذي قام به وابارك للادارة وللاعبين على هذا التأهل".

وتحدث نجم خط الوسط نايف عيسى وقال: "من الظلم عدم صعود فريقنا فنحن ومنذ صعودنا لدوري الثانية نحاول الصعود للأولى ولم يحالفنا الحظ ولكن في هذه السنة تعاهدنا نحن كلاعبين على الصعود وتحقق بفضل من الله ثم بوقفة هذه الادارة الرائعة واهدى هذا الانجاز لجميع اهالي حفر الباطن".

واكد الحارس نواف محمد: "ان هذا التأهل لم يأت من فراغ بل جاء بتوفيق من الله عز وجل ثم بعمل متواصل طوال الموسم والحمدلله تحقق ما خططنا له مباركا لجميع اهالي المنطقة بهذا التأهل".

وقال اللاعب هاني الفضلي الحمد لله تحقق الحلم بصعودنا لاندية الدرجة الأولى وان شاء الله تكون الدرجة الأولى بطاقة عبور لدوري زين.

وتحدث اللاعب يونس العنزي فقال الحمد لله على هذا التأهل ويجب علينا ان نوقف الافراح ونستعد من الان للموسم المقبل وان شاء الله نقدم مستوى يرضي عشاق السماوي.


رئيس النادي محمولاً على الأعناق

وقال صاحب هدف الصعود سهو المطيري الحمد لله على هذا التأهل وهذه ثمرة جهود متواصلة طوال الموسم وابارك لجميع عشاق السماوي هذا الانجاز".

وقال الحارس سعود الصقري: "الحمد لله تحقق الحلم والذي استمر ثلاثة وثلاثين عاما منذ تأسيس النادي وهو الصعود لدوري الدرجة الأولى واقدم هذا الانجاز هدية متواضعة لادارة النادي وهي تستحق الكثير فيما اكد اللاعب سعود الأدهم ان هذا الانجاز لم يكن بالامر الغريب إذ انه جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بتخطيط من ادارة النادي وجميع اعضاء مجلس الادارة وبتكاتف اللاعبين واقدم هذا الانجاز هدية متواضعة لابناء منطقة حفر الباطن".

وابدى اللاعب سعد الظفيري سعادته بهذا الانجاز مؤكدا انه جاء بتظافر الجهود المبذولة من قبل ادارة النادي وكذلك بتكاتف اللاعبين فيما بينهم.

وقال اللاعب صباح العنزي: "هذا الانجاز حلم وتحقق بفضل الله اولا ثم بفضل رجالات الباطن واهدي هذا الانجاز للرئيس الذهبي ناصر الهويدي وزملائه اعضاء مجلس الادارة.

وتحدث نجم خط الدفاع سلطان المطيري فقال: "تحقق حلم الصعود وأضاف ان هذا الصعود لم يأت من فراغ وانما اتى بفضل الله اولا ثم بفضل الجهود التي قامت ادارة النادي والجهاز الفني والاداري بالفريق فالكل عمل باخلاص وتفان وكان الصعود هو ثمرة هذه الجهود والتي تحققت بفضل الله ثم بعزيمة الرجال من اللاعبين والادارة والجمهور".

وتحدث اللاعب فهد عياد وقال: "تأهلنا لدوري الدرجة الأولى وهذا جاء بفضل من الله اولا ثم بتكاتف الجميع من ادارة ولاعبين كما لا ننسى اشيد بالمدرب الكابتن عماد القاسم والذي عرف كيف يوصف بعض اللاعبين بمراكزهم وحقق معنا اغلى الانتصارات واهدي هذا الانجاز لاهالي منطقة حفر الباطن".

قائمة صانعي الإنجاز

نواف الشمري وسعود الصقري وفارس شاكر وعايد الشمري ومزيد فريح وهاني الفضلي وفيصل العنزي ومطر الظفيري وبندر ناصر وسلطان غنيمان وعايد حمود وماجد منصور وفهيد ماجد وعيد الشمري وجدعان الشمري وصباح جدوع وسعد مصحب ونايف عيسى وخالد الدخيل ومهنا واقص وسلامه حاكم ومشعل الحربي وعبدالمجيد الشمري ومحمد الدخيل ويونس العليوي وعادل الشمري وسهو المطيري وفهد عياد وسعود الأدهم وعبدالله الشمري و المشرف العام على الفريق زياد العدواني ومدير الكرة بدر شافي والمنسق الإعلامي للفريق رمضان المتعب ومدرب الفريق عماد القاسم ومدرب الحراس محمد حسين وأخصائي العلاج الطبيعي الدكتور عادل عبدالغني.