أبرمت الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق (ٍسيمارك) اتفاقية شراكة تصبح بموجبها "الرياض" الشريك الإعلامي للمعرض السعودي الدولي للأغذية والمشروبات والضيافة (HORECA KSA 2011) والمزمع إقامته في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض خلال الفترة من 10-13 رجب 1432 ه الموافق 12-15 يونيو 2011 م.

وقدم الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق باسل بن عبدالعزيز الراضي شكره وتقديره ل "الرياض" مثمناً هذه الشراكة باعتبارها تأتي من جهة إعلامية رائدة في مجالها ستحقق الانتشار الإعلامي والإعلاني للمعرض، مضيفاً أن الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق تفخر بهذه الشراكة وتتطلع لترسيخها واستمرارها بين الطرفين.

وأضاف الراضي بان المعرض سيتميز بمشاركة كبيرة من الشركات المحلية والدولية المعنية بقطاعات الأغذية والمشروبات والضيافة، ويتوقع أن يجذب العديد من المهتمين والزوار محلياً ودولياً نظراً لتضمنه العديد من الفعاليات المتميزة التي تتضمن مؤتمراً وورش عمل وعرضاً لفنون الطهي فضلاً عن العديد من الفعاليات الأخرى.

يذكر أن معرض "هوريكا" يعتبر أحد أكبر معارض الأغذية والمشروبات والضيافة العالمية والذي يقام في العديد من دول العالم وقد حصلت الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق (سيمارك) على وكالة حصرية لإقامته في المملكة العربية السعودية.