يتواجد المخرج البحريني الشاب علي العلي في دولة الكويت لتصوير المسلسل الخليجي الجديد (فرصة أخرى) بطولة وإنتاج السيدة سعاد عبدالله عن نص للكاتبة القطرية وداد الكواري؛ في ثالث عمل تلفزيوني للمخرج الدرامي الشاب (28 سنة) والذي انتهى أخيراً من تصوير مسلسل (شوية أمل) بطولة محمد المنصور وإبراهيم حساوي وزهرة عرفات في مملكة البحرين، بعد أن دخل المخرج البحريني الساحة التلفزيونية الخليجية بمسلسل (على موتها أغني) العام الماضي. ويرى متابعون للمشهد الدرامي أن اختيار السيدة سعاد عبدالله للمخرج علي العلي يأتي تأكيداً على رغبتها في ضخ دماء جديدة في أعمالها الدرامية والمعتمدة في السنوات الأخيرة بشكل كبير على الوجوه الشابة كما في مسلسل (أم البنات) و(زوارة خميس)، مختارة المخرج العلي بعد أن كان مقرراً أن يقود مسلسل ( فرصة ثانية ) المخرج البحريني أحمد يعقوب المقلا.

ومن المنتظر أن يترك المخرج البحريني "نكهة" سينمائية على مسلسل سعاد عبدالله الجديد، خصوصاً وأن علي العلي قادم من المناخات السينمائية بعد إخراج "16" فيلما روائيا قصيرا، حاز بعضها على جوائز في مهرجانات دولية.

يذكر أن مسلسل "سعاد" الجديد سيشهد مشاركة الفنان القطري عبدالعزيز جاسم وحسين المنصور وخالد أمين ومجموعة أخرى من نجوم الخليج.


علي العلي