ملفات خاصة

الثلاثاء 10 ربيع الآخر 1432 هـ - 15 مارس 2011م - العدد 15604

أكثر من 60 تربوية يناقشن صعوبات رياض الأطفال بالمملكة

مكة المكرمة - جمعان الكناني

تشارك أكثر من 60 مديرة إدارة ورئيسة قسم لرياض الأطفال في المناطق والمحافظات التعليمية يومي 10-11 / 4/ 1432 ه في اللقاء الخامس للإدارة العامة لرياض الأطفال والذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة مكة المكرمة في القاعة الذهبية بفندق الشهداء بمكة تحت شعار )نقترح الحلول لتسمو العقول) يسعى إلى تحقيق الرؤية السامية وتطلعات قادة المملكة لدور رياض الأطفال في بناء المستقبل.

وسوف تناقش بإذن الله تعالى المسئولات عن رياض الأطفال أبرز الصعوبات التي تعاني منها إدارات رياض الأطفال في المناطق, وتشخيص الواقع التعليمي والتربوي في رياض الأطفال وكيفية تحسين وسائل الاتصال بين المناطق والمحافظات. إضافة إلى تطلع الإدارة العامة لتحقيق التفاعل الاجتماعي بين المشاركات بما يفيد تطوير العملية التعليمية والوقوف على التجارب التربوية المنفذة في المناطق والمحافظات لتبادل الخبرات والأفكار الإبداعية بين الإدارات.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 3

1

  انترنت5

  مارس 15, 2011, 6:32 م

كيف أحصل على معلومات كافية عن هذا اللقاء وما يجري فيه من محاور وحوارات وأوراق عمل للأهمية وشكرا

2

  ياهموم القلب ذوبي

  مارس 16, 2011, 3:46 ص

جميل ان يكون هناك تطور بتعليم رياض الاطفال لكن هل هناك تطور بالتربيون اللي هم المعلمات انا اولادي بروضة الاطفال بصراحه الشي الوحيد اللي استانسوا عيالي فيه الهدايا طيب وين التعليم الصح انا دفعت فلوس مقابل تعليم لا مقابل هدايا يعطونه حروف بس انا اعلمه كيف ينطقها ويكتبها ويفرق بين الحروف الثانيه والكل يمدح العالميه بس كون اولادي كملوا السنه هذي باطلعهم لمدرسة عالميه يستفيدون شوي

3

  أحمد شبير

  مارس 16, 2011, 4:16 ص

جهود مباركة نسأل المولى لها التوفيق والسداد، ونقترح عقد شراكات مع القطاعات المعنية بالطفل، مثل: اللجنة الوطنية للطفولة؛ لتحقيق التكامل المنشود، وإيلاء بالطفولة المبكرة العناية المتناغمة مع أهميتها البالغة في تشكيل وبناء شخصية الطفل، الذي يعد ثروة حقيقية متى أحسنا الاستثمار في تربيته وتنشئته.

أضف تعليقك

ننصحكم ( بتسجيل الدخول ) أو ( تسجيل عضوية جديدة ) للتمتع بمزايا إضافية

يرجى إدخال الاسم
يرجى إدخال الإيميل
35% Complete (success)
20% Complete (warning)
10% Complete (danger)

عدد الحروف المسموح بها 300 حرف


الحروف المتبقية : 0

انتظر لحظات....

* نص التعليق فارغ
* نص التعليق أكثر من 250 حرف