• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1390 أيام , في الخميس 28ربيع الأول 1432 هـ
نشر قبل 4 سنوات , 21:36 - Wednesday 2011/03/02

المدرسة الابتدائية السادسة بالرياض تدشن أول موقع «إلكتروني» تزامناً مع عودة خادم الحرمين

    دشنت مديرة المدرسة الابتدائية السادسة الأستاذة لطيفة الصالح أول منتدى إلكتروني تعليمي بالمدارس على الموقع الإلكتروني (www.school-6.com/vb)

والذي يأتي تزامناً مع عودة قائد مسيرتنا وسيد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز» حفظه الله « سالماً الى أرض الوطن بعد غياب أحدث شوقاً بين أبناء الشعب لما يحظى به من محبة وإجلال.

وقالت الأستاذة بشرى سعود السيف المشرفة على الموقع: إن فكرة تصميم هذا المنتدى الإلكتروني الذي يعد الأول من نوعه جاءت من أجل طرح مختلف الأنشطة والبرامج التي تقوم بها المدرسة والتواصل مع الطالبات عبر شبكة الانترنت باعتبارها سمة من سمات العصر الذي نعيش فيه واللغة التي يفهمها هذا الجيل الجديد والذي هو نواة المستقبل وفي نفس الوقت الاتصال بأولياء الأمور للتعرف على مستوى بناتهن وإطلاعهم على كافة المستجدات الخاصة بالعملية التعليمية.

وأوضحت الأستاذة السيف أن إدارة المنتدى تأمل في أن يشكل هذا المنتدى نافذة تثقيفية وتوعوية للجميع وذلك للإيمان الشديد بأهمية تعزيز قنوات الاتصال والتواصل لكي يستطيع زواره بث همومهم ومشاكلهم ومناقشتها ويتمكنوا من الوصول إلى الحلول المناسبة. مشيرة في الوقت نفسه الى أن المنتدى أشرق ليصافح الطلاب والمعلمات وأولياء الأمور عبر بوابة الحداثة والعلم والتكنولوجيا الحضارية التي أصبحت متاحة داخل كل بيت ومنبر لطرح مختلف الأفكار والرؤى حول ما يجول في خاطر الانسان المعاصر. مبدية أملها في أن يوفق الجميع في تقديم أعمال هادفة تليق بهذا المنتدى وتلك المدرسة الشامخة بإخلاص منسوبيها وتعاونهم الدائم لتحقيق الهدف المنشود .



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode




مختارات من الأرشيف