ابدى مدرب الهلال الارجنتيني كالديرون استغرابه من نظام البطولة الآسيوية بسبب اقامتها على مدى موسمين مطالبا بتعديل روزنامتها مستقبلا، واعتبر كالديرون ان مواجهات آسيا صعبة وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر نادي الهلال عشية المواجهة الأولى للفريق امام سيباهان، "الكل يحرص على الانطلاقة الأولى في دوري آسيا، وثقتي كبيرة بجميع اللاعبين كما اننا نحترم جميع الاندية ونحسب لكل الفرق المقابلة الف حساب".

وأكد كالديرون انه شاهد الفريق الايراني في اخر مواجهة له أمام الاستقلال في الدوري الايراني، "فريق قوي ويملك لاعبوه بنية جسمانية قوية ولديهم لياقة جيدة ويجيدون تنفيذ الكرات الثابتة والطويلة، وكل مدرب يحرص على استغلال نقاط الضعف للخصم وهذا أمر متوقع من مدرب سيباهان".

واضاف: "الفريق الايراني يعتمد على الدفاع والهلال لديه هجوم جيد ونسعى لتقديم الكرة الاجمل والأفضل كما ان الروح القتالية للاعبين ستظهر في المباراة".

من جانبه اكد مدرب فريق سيباهان أمير نوعي انه يعرف الهلال جيدا، "لعبت أمامه عندما كنت مع الاستقلال كما اننا لن نواجه ضغوطاً في المباراة وظروفنا متشابهة، وسبق ان التقيت مع كالديرون اثناء مواجهاتنا مع الاتحاد عندما كان يدربه، وسألعب للفوز وليس للتعادل".

من جهة اخرى استبعد مدرب الهلال كالديرون حارس الفريق حسن العتيبي لاصابته وتم استدعاء الحارس البديل عبدالله السديري بعد حضوره من معسكر المنتخب وسيكون الحارس الأساسي ولم يظهر المدرب أي تغييرات حيال التشكيل الذي سيدخل المباراة من خلال التدريب المغلق أمس.