ملفات خاصة

خبر عاجل

الجمعة 22 ربيع الأول 1432 هـ - 25 فبراير 2011م - العدد 15586

جديد طيران ناس: تأكيد الحجز عبر خدمة الرسائل القصيرة

الرياض - «الرياض»

أصبح المسافرون على طيران ناس بغير حاجة إلى حمل أوراق مطبوعة لتأكيد حجوزاتهم عند السفر بعد أن أدخل طيران ناس خدمة تأكيد الحجز عبر الرسائل القصيرة SMS على الهاتف الجوال.

صرح بذلك المهندس عبدالله الغانم رئيس تقنية المعلومات بالشركة الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة) الشركة الأم لطيران ناس، مشيراً إلى أن الخدمة الجديدة تحل تماماً محل البطاقات المطبوعة، إذ تحتوي الرسالة التي يتلقاها المسافر من الحجز المركزي على جميع التفاصيل التي يحتاجها موظف الحجز بالمطار، مثل رقم الحجز وأسم المسافر وتاريخ ورقم الرحلة ووجهتها، وتأتي هذه الخطوة من طيران ناس لمواكبة التوسع الكبير في إستخدام الهاتف الجوال في مختلف المحطات الجوية التي تنطلق إليها ومنها طائرات طيران ناس، وأضاف الغانم أنه وحتى يتمكن المسافر من التمتع بهذه الخدمة، عليه أن يسجل رقم هاتفه الجوال عند الحجز في أي من وسائل الحجز التابعة لطيران ناس سواء عبر الموقع الإلكتروني flynas.com أو الحجز عبر الهاتف 92000 1234 أو المكاتب البيعية.

من جهة أخرى أوضح المهندس الغانم أن هذه الخدمة الجديدة تأتي كأحد الثمار المترتبة على تحديث نظام التشغيل الآلي “Navitaire” والذي كانت الشركة قد أنتهت من تركيبه وتشغيله بنجاح في شهر مايو 2010، حيث يوفر هذا النظام البنية التحتية اللازمة لتحسين وإضافة خدمات جديدة لعملائنا الكرام تفوق تطلعاتهم واحتياجاتهم تطبيقا لمفهوم الخدمة الذكية وهي إحدى القيم الأربع التي يعمل طيران ناس على تطبيقها وهى دقة المواعيد، اسطول حديث، أنسب الأسعار وأخيراً الخدمة الذكية والتى يندرج تحتها خدمة الرسائل القصيرة.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 3

1

  سالم

  فبراير 25, 2011, 11:23 ص

كم مشغل طيران بالسعودية ؟

2

  الميمون

  فبراير 25, 2011, 4:54 م

الى الامام ياشركات الطيران السعوديه

3

  صرير قلم

  فبراير 25, 2011, 5:31 م

ممتاز وفعلا رغم قلة الامكانيات وحداثتها في السوق وجبروت المناسف لها, إلا إنها قدمت مالم تقدمة الخطوط السعودية خلال عشرات السنين. مبروك ونتمى المزيد والمزيد وياليت يطون عندنا شركات أكثر للمنافسة.

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة