ملفات خاصة

الخميس 21ربيع الأول 1432 هـ - 24 فبراير 2011م - العدد 15585

شركة الميم المتحدة: دقة واحترافية في مجال الإنشاءات والصيانة

شركة الميم المتحدة هي إحدى شركات "مؤسسة البلاد للتجارة والاقتصاد" وهي شركة سعودية 100% تأسست في 04/04/1398ه برأس مال قدره 30 مليون ريال سعودي مدفوع بالكامل.

ومنذ تاريخ التأسيس والشركة بتوفيق من الله تحرز النجاح تلو النجاح، فقد قامت الشركة بالعديد من المشروعات داخل المملكة على صعيدي القطاعين الحكومي والخاص، حيث شملت هذه المشروعات كافة الأنشطة المتعلقة بمجال الإنشاءات بما في ذلك المنشآت التجارية والصناعية والسكنية وكذلك مشاريع خطوط الصرف الصحي الرئيسية والفرعية وشبكات المياه، إضافة إلى أن الشركة لديها عقود صيانة وتشغيل لبعض القصور والمباني التجارية والصناعية الكبيرة، كما تقوم الشركة بصيانة وتشغيل وإدارة مجمعاتها السكنية التي تملكها والواقعة في كل من الرياض وجدة والدمام، كما أن لديها مصنع بالدمام لتصنيع كافة الأعمال الخشبية.

إن الإدارة الواعية على رأس الشركة وموظفيها يتمتعون بطول باع في مجال الإنشاءات والصيانة والتشغيل فقد نجحوا بالفعل إدارة مجموعة كبيرة من المشروعات إلي أن تم الانتهاء منها وتسليمها، وساعدها في ذلك امتلاك الشركة لكثير وكثير من المعدات والآليات والمركبات والرافعات والشدات المعدنية التي كان لها الأثر الكبير في الانتهاء من الأعمال بالأوقات المحددة، وأحياناً قبلها والحصول على الرضاء التام لأصحاب الأعمال لإنهاء هذه الأعمال بمهنية واحترافية عالية.

كما أن الشركة لديها كادر كامل ذات خبرات عالية ففي العمل من المهندسين والفنيين والعمالة المدربة والإداريين مقسمين على الإدارات المختلفة كإدارة المشاريع والإدارة الهندسية وإدارة الصيانة والتشغيل والإدارة المالية وإدارة الشئون الإدارية وإدارة الموارد البشرية وعلى رأس كل هؤلاء نائب المدير العام والمدير العام الذين هما بحسن إدارتهم جعلوا الجميع وهم معهم يعملون معاً كفريق واحد لتكتمل المنظومة التي جعلت الشركة تصل إلى ما هي عليه الآن وتتطلع إلى المزيد من النجاح والتقدم.

كما تقوم إدارة الشركة بالاطلاع على كل ما هو جديد وحديث في عالم تكنولوجيا البناء من المواد والمعدات واستخدام كل ما يضيف إلى العمل من جودة وسهولة، وكذلك تستخدم الشركة أحدث تقنيات الحاسب الآلي لضمان سهولة وانسياب العمل في كل المواقع وإدارة التكلفة وكذلك إعداد المخططات والجداول الزمنية للمشروعات.

إن نجاح الشركة وازدهارها نابع من تنفيذها لجميع الأعمال المسندة إليها بكل دقة واحترافية عالية ومتابعتها للعمل على مدار الساعة بموجب شهادات أصحاب المشاريع، ما يثبت أن الشركة لديها القدرة التامة لتنفيذ كل ما يوكل إليها من أعمال في مجالات نشاطها.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 0

أضف تعليقك

ننصحكم ( بتسجيل الدخول ) أو ( تسجيل عضوية جديدة ) للتمتع بمزايا إضافية

يرجى إدخال الاسم
يرجى إدخال الإيميل
35% Complete (success)
20% Complete (warning)
10% Complete (danger)

عدد الحروف المسموح بها 300 حرف


الحروف المتبقية : 0

انتظر لحظات....

* نص التعليق فارغ
* نص التعليق أكثر من 250 حرف