يكرر الممثل الشاب حبيب الحبيب تجربته السابقة التي خاضها قبل سنتين تقريباً وكانت عبارة عن المسلسل الكرتوني وهو (شديد وتمّام) وهو العمل الذي ما زالت أصداؤه تتردد كثيراً لدى شريحة من المتابعين بنهم لمثل هذه الأعمال كونه كان يحمل في التنفيذ والتقديم الصبغة المحلية السعودية لوصوله بشكل ملائم وهو العمل الذي عرض على قناة (mbc3) ونزل للأسواق على أشرطة الفيديو ليكون في متناول المستهلكين بسهولة.

هذا وقد تحدث الحبيب بإكبار عن خطوته الأولى التي خاضها في هذا المجال وهو دبلجة صوته على شخصيات الفن الكرتوني والذي قدمها سابقاً من خلال التجربة الماضية للأطفال وهي (شديد وتمَّام) الذي لاقى ردود فعل مقبولة بشكل كبير وهي الشخصيتان اللتان كانتا عبارة عن الحيوانات البرية الضبّ والجربوع.

هذه الخطوة ما دفعت بحبيب إلى القيام بدور مشابه من الناحية العملية وذلك عبر عمل آخر وهو عبارة عن شخصية ربما تكون عبارة عن سفينة الصحراء الجمل والذي يفقد والده ووالدته ويسير في الصحراء عبر متاهات عديدة في قصة تلائم وتوائم عقلية الطفل بأسلوب مميز وربما يكون اسمها (جمّول) كاسم مبدئي مطروح، وربما يتغير اسم العمل لأي عنوان آخر.

ومن أبرز حيثيات وأهداف هذا المسلسل انها تنمي للطفل في داخله الانتماء للوطن والاعتماد على الذات وسيكون هذا المسلسل الجديد متواصل العرض وممهدا له أن يكون ضمن بوتقة برامج التلفزيون السعودي بقناته الأولى (كفرة مبدئية) عبر حلقات كثيرة تصل مداها للسنوات حيث ستكون سيناريوهاتها ممتدة ومتجددة لمدد طويلة بدون انقطاع.

هذا وقد رشح لهذا العمل الجديد عدة اسماء كبيرة في مجال الدراما سيكون حضورها كأعضاء شرف لهم تواجدهم الرسمي وليس فقط الرمزي واسماء أخرى عديدة ستكون متواجدة بصوتها لتمثيل الشخصيات المرسومة.

هذا العمل سيكون من انتاج مؤسسة نهج الليوان الانتاجية والتي تضع هذه الأيام الخطوط الرئيسية للبدء في هذا العمل القادم.