من منطلق ثقة شركة يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية المحدودة بمنتجاتها الأشهر في المملكة حفاض (بيبي جوي) أطلقت الشركة واحداً من أقوى عروض اللثقة المطلقة بالنوعية على صعيد حفائض الأطفال بالمملكة والمتمثل في تمكين المشتري استرداد ثمن عبوة بيبي جوي حال عدم تحقق رضا الأم.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية المحدودة، والذي أعلنت من خلاله عن إطلاقها حملة إعلانية كُبرى في مختلف المدن السعودية خُصصت للترويج لهذا العرض التسويقي غير المسبوق في سوق حفائض الأطفال في المملكة تحت شعر "اكتشفي بيبي جوي".

من جهته، أشار الناطق الرسمي لشركة يونيتشارم الخليج للصناعات الصحية المحدودة، أن هدف هذا العرض تأكيد جدارة بيبي جوي كحفاض استطاع الاستحواذ على ثقة مئات الآلاف من الأمهات في المملكة، مؤكداً أنه إلى جانب هذا العرض فإن الحملة ستدعوا كافة الأمهات لاكتشاف الخصائص الأربع التي تميز بيبي جوي عن غيره من حفائض الأطفال والمتمثلة في: 1- قوة الامتصاص الخماسية 2- البشرة الجافة تماماً 3- عدم التسرب 4- عدم البلل.

هذا وقد سجل حفاض بيبي جوي انتشاراً واسعاً في السنوات الأخيرة، جعل منه الحفاظ الأسرع نمواً في سوق حفائض الأطفال في المملكة والعديد من الدول الأخرى، حيث حاز على المركز الأول في بعض هذه الدول في فترة زمن قياسية.