احتفلت جامعة عفت الأهلية للبنات بإعلان أسماء طالبات قسم العمارة بكلية الهندسة الفائزات بالمنح الدراسية للعام الدراسي 1431/1432ه، والمقدمة إلى الكلية من شركة مواد الإعمار القابضة.وبمقتضى هذه المنح، والتي مدتها خمس سنوات، توفير فرص التدريب العملي .وتشترط الكلية أن تكون الطالبات المستفيدات من هذه المنح من بين المتفوقات في الثانوية العامة والمحققات لنسب نجاح مرتفعة خلال الفترة المنقضية من العام الدراسي الحالي.

وخلال الحفل، أعربت الدكتورة هيفاء جمل الليل، رئيسة جامعة عفت للبنات عن شكر الجامعة وتقديرها لشركة على ماتقدمه من دعم ومساندة للجامعة، ".

وشددت على ضرورة المشاركة في تطوير العملية التعليمية ومخرجاتها لتتلائم مع المتغيرات الكثيرة التي يشهدها العالم في الوقت الحالي والتي تحتاج إلى أجيال جديدة من الخريجين والخريجات على أعلى مستوى علمي وعملي، وهو ما لن يتأتى إلا بمساندة القطاع الخاص السعودي لجهود المؤسسات التعليمية.

وأكدت الدكتورة ميرفت الشافعي، عميدة كلية الهندسة بجامعة عفت بدورها، أن المنح الدراسية المقدمة لطالبات قسم العمارة بالكلية من شأنها الارتقاء بالمستوى العلمي والعملي للطالبات، خاصةً وأن مدة هذه المنح خمس سنوات مما يعني توفير أفضل استفادة ممكنة للطالبات طوال فترة دراستهن بالكلية.