أجلت إجراءات استخراج وثيقة السفر للعسكريين ومنح إجازة رسمية لمدة ثلاثة أشهر من جهة عمل لاعب فريق سلة الأنصار الدولي أيمن المولد مغادرته إلى الصين لخوض تجربة احترافية بنادي فولشان والتي كانت مقررا لها أمس الاثنين؛ إذ تسعى إدارة الأنصار والاتحاد السعودي لكرة السلة إلى سرعة إنهاء ذلك من جهة العمل العسكري للاعب وتسهيل التحاقه بالفريق الصيني في اقرب فرصة.

وقامت إدارة الأنصار الأسبوع الماضي بإرسال صورة من جواز سفر اللاعب وكذلك نسخة من العقد الرسمي بعد توقيعه عبر الفاكس للنادي الصيني لاعتماد قيده في كشوفاته بدوري المحترفين هناك كلاعب محترف للموسم الرياضي الجاري، فيما تم تقديم طلب رسمي لمقر السفارة الصينية بالرياض لاستخراج تأشيرة الدخول له وإنهاء إجراءات حجوزات الطيران؛ إذ تقرر مغادرة اللاعب أيمن المولد إلى بكين الخميس المقبل للانضمام بالمعسكر بعد وصول موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب وسيقوم النادي الصيني بإرسال جزء من مقدم العقد إلى نادي الأنصار. واشترطت الإدارة الأنصارية على النادي الصيني عودة اللاعب إلى السعودية قبل انطلاقة بطولة النخبة للأندية الممتازة في شهر رجب المقبل للاستفادة من خدماته في أقوى البطولات المحلية.

وأكد رئيس نادي الأنصار محمد نيازي "بأن غياب المولد عن الفريق فيما تبقى من مباريات الدوري والكأس سيؤثر على الفريق لما يملك من مستوى ومعدل تسجيل عالٍ".