تمكن فريق الصقور السعودية من الحصول على الموافقة النهائية من قبل موسوعة غينيس العالمية للارقام القياسية على دخول الصقور السعودية للموسوعة كأول فريق عروض جوية يرسم اكبر شعار وهو ما يطلق عليه الصقور اثناء عروضهم اسم حركة (الشعار) اي السيفين والنخلة شعار المملكة العربية السعودية وشعار الفريق الذي يتشرف منسوبوه بحمله على صدورهم وطائراتهم.

صرح بذلك لـ "الرياض" قائد فريق الصقور السعودية المقدم الطيار عبدالله الغامدي الذي أشار الى أن المشاركة بدأت منذ قرابة عامين بين الصقور السعودية والمسئولين في الموسوعة، وقال: إنه من المقرر ان تصل لجنة الحكام من الموسوعة الى الرياض ليوثق الحدث بالمشاهدة وكذلك الفيديو والصور الفوتوغرافية، وسيتسلم فريق الصقور السعودية الشهادة اثناء حفل تخريج الدفعة الثامنة والثمانين من طلبة كلية الملك فيصل الجوية في التاسع والعشرين من شهر محرم 1432هـ.

واوضح الغامدي أن ما ميز فريق الصقور عن بقية فرق العروض الجوية العالمية الأخرى برسمه لشعار دولته بطريقة احترافية ومبتكرة مستخدما الدخان المنبعث من الطائرات، حيث تقوم اربع طائرات برسم النخلة بينما تقوم طائرتان برسم السيفين في نفس الوقت لتكتمل بذلك صورة في غاية الدقة والجمال. والذي يشارك فيه الصقور بعرض جوي.


فريق الصقور السعودية يرسم شعار المملكة في أحد العروض الجوية