يبدو أن حالة صرع لثلاث طالبات قلبت المدرسة رأساً على عقب فمن الواضح أن الطالبات غير معتادات على حالات الصرع، فأصيب بعضهم بالإغماء والخوف من هول المنظر، حيث داهمت حالات إغماء لبعض طالبات الثانوية بمحافظة العارضة بجازان أمس. بعد اصابة زميلاتهن بحالة صرع حيث هرعت إلى المكان فرق أمنية وإسعافية وقامة بنقل المصابات الثلاث لمستشفى العارضة العام.

وأكد شهود عيان أن الطالبات تعرضن إلى حالة من الهلع والخوف بعد إصابة زميلاتهن الثلاث بنوبة صرع مؤكدين انه ليست هذه هي المرة الاولى بل تكررت لعدة مرات سابقة.

وقالت الطالبة (م ع خ) انه انصرع ثلاث طالبات في الطابور الصباحي عندما أطلق المعلمات آيات من القران الكريم على مكبر الصوت انصرعت الطالبة هـ.خ واثنتين من زميلاتها مما أثار قلق إدارة المدرسة التي استنجدت بجهات الاختصاص، وتولت دوريات أمنية تطويق المدرسة وتسهيل عبور سيارات من الهلال الأحمر بمتابعة مستمرة من محافظ العارضة الأستاذ محمد الغزي، اكد ذلك محمد الرياني الناطق الاعلامي لتعليم البنات بجازان

حيث قال ما حصل في مدرسة العارضة للبنات الثانوية صباح يوم الأحد كان عبارة عن عارض صحي مفاجئ تعرضت له ثلاث طالبات ولم يستطعن إكمال يومهن الدراسي وقد تم نقلهن عن طريق الإسعاف إلى مستشفى العارضة لتلقي العلاج اللازم ومعرفة حالتهن الصحية.

وحتى ساعة إعداد هذا الخبر قال فقد خرجت إحداهن من المستشفى وبقيت اثنتان تحت الملاحظة وننتظر تقرير المستشفى لموافاتنا بتقرير مفصل عن حالتهن الصحية.