من إخراج خالد الطخيم

«الخادمة» تبدأ رحلتها مع راشد الشمراني ومريم حسين

فيصل العمري أثناء التصوير
الرياض - ثقافة اليوم

بدأ المخرج خالد الطخيم تصوير مسلسل «الخادمة» بمشاركة نخبة من نجوم التمثيل يأتي على رأسهم الفنان القدير د. راشد الشمراني, مريم حسين, فيصل العمري, سناء بكر يونس, علي الهويريني, محمد الحجي, بدرية أحمد وسارا اليافعي وآخرون.

المسلسل من تأليف السيناريست علاء حمزة وهو يقدم صوراً اجتماعية لم يتطرق من قبل في الدراما المحلية حيث يغوص في عمق النفس الإنسانية ليرسم رغبات البشر بالثراء بكل الوسائل المشروعة وغير المشروعة.

من جهتها أبدت بطلة العمل الممثلة مريم حسين عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل معتبرة هذا العمل بمثابة نقلة جديدة في مسيرتها, وستقدم فيه دور «جوري»، وقالت إنها رفضت خمسة عروض أخرى مؤخراً لأن هذا الدور أعجبها كثيراً منذ أن قرأت النص.


مريم حسين في لقطة من مسلسل «الخادمة»






مواد ذات صله

Image

فنانة صمّاء تنثر الإبداع في الجنادرية

Image

«ألف ليلة ونص» تبهر زوار «كتاب جدة»

Image

«حرب باردة».. أفضل فيلم أوروبي

Image

«شتاء طنطورة».. قوة ناعمة

Image

البيضة والعداد.!







التعليقات

1

 خالد الجهيمي

 2010-12-10 05:03:24

بالتوفيق لطاقم العمل ونتمنى له النجاح

2

 عاااش طاااش

 2010-12-09 23:02:11

ناظروا الطفل وشلون يناظر مريم حسين

3

 Hend A. Ali

 2010-12-09 22:35:04

يا شين الواحد لما يسوي مزيون و هو من جنبها مثل التؤام ذوللي الي في الصورة !! و بعدين بالله ذا المخرج مو حاس انه بيتعب نفسه على الفاضي !! في النهاية المسلسل بيكون تكمله لقصص الطق و الصراخ و مكياج المهرجين مثل كل عمل خليجي.. ترا اقرفتووونا و اللي يرحم والديكم خلاص!!!

4

 عمرااان

 2010-12-09 21:50:56

ههه ياراشد وش جابك مع هذولي وع وع
ام اسم المسلسل حده عجيب الخادمة

5

 سوسو

 2010-12-09 21:28:37

سخيف جدا

6

 ام خالد

 2010-12-09 20:51:03

. نتمنى من يكتب الاخبار الفنيه يعرف قدرات الممثلين والممثلات ومكانتهم وقدمهم في المجال. عند كتابت الاسماء في الخبر اعتقد سناء بكر يونس من اقدم الممثلات السعوديات يجب ان يكون الخبر يعطيها حقها في وضع الاسم بين الاسماء المبتدئه..ولها الاوليه اليس كذلك؟؟

7

 ام خالد

 2010-12-09 20:48:41

عمل جيد ونحن شوقا لخروجه ومخرجنا معروف بعطائه.. لكن نتمنى من يكتب الاخبار الفنيه يعرف قدرات الممثلين والممثلات ومكانتهم وقدمهم في المجال. عند كتابت الاسماء في الخبر اعتقد سناء بكر يونس من اقدم الممثلات السعوديات يجب ان يكون الخبر يعطيها حقها في وضع الاسم بين الاسماء المبتدئه..ولها الاوليه اليس كذ

8

 سفير الحب

 2010-12-09 20:08:44

بالتوفيق العمل شكله قوي أن شاء الله

9

 أبو علي

 2010-12-09 19:58:19

اصلا من شفت أسم المسلسل وانا غاسل يدي منه معروفة مسلسلات الشاطر حسن هم وغم وبكاء واساءة للمجتمع

10

 ياشينه

 2010-12-09 19:38:52

دام فيه سار ا اليافعي ومريم حسين الله يهديك ياراشد الشمراني ماتعرف تختار مع انه كل تاريخ عريق يالفن مخضرررم

11

 فارس1212

 2010-12-09 19:13:48

الله يعيننا على هالعسيري، سخيييف لأبعد درجة.

12

 أبو العتاهية

 2010-12-09 18:06:13

الخادمة هذه المرة يا حسن عسيري ماذا ستقول عن الخادمة؟, هل سيعتدي عليها الشباب السعودي في البيوت السعودية؟, أم أنها ستسحرهم, ماذا بقي من اساءة ستقدمها هذه المرة للشعب السعودي؟

13

 فاصل %

 2010-12-09 17:27:17

هدا الى ناقصنا فعلا اهم مشكلة تواجهنا كم نحن سطحيين

14

 abu malek

 2010-12-09 17:08:18

الولد خايف منها...

15

 ابو نااصر

 2010-12-09 16:46:28

مريم حسين :
رفضت خمسة عروض سابقة ؟؟
الله أكبر يا أكبر نجمة ؟؟
والله ما دريت عنك إلا في هذا الخبر..

16

 راعي ملهم

 2010-12-09 16:42:12

خمس عروض
القبول من الله ؟؟؟

17

 الفنان فارس الأحمري

 2010-12-09 15:13:43

على البركة وبالتوفيق

18

 abdulrahman bin abdullah

 2010-12-09 15:12:10

ههه الثاني فهاوه
والطفل تحسون انه حاقد ع مريم حسين

19

 فجورة الامورة

 2010-12-09 13:09:17

مريم حسين بأمانة وبكل صرآحة تعتمد ع الشكل فقط ؛؛؛ شفت لها مسلسل مع حياة الفهد وتمثيلها كان جدا سيئ...

20

 سلوووم

 2010-12-09 11:28:15

هذا عسيري عمره مايتغير كل ما طقت براسه جاب له وحده وحطها بطلة وهي ماتعرف كوعها من بوعها خلصنا من اللبنانية سحر خليل وجت العراقية مريم حسين

21

 صادق فى كلامه

 2010-12-09 11:00:42

المثل يقول كن ما فى البلد الا ذا الولد يعنى يا خالدالطخيم نسيت ربعك اللى وقفو معك فى بداياتك اكثر من عمل لك ماشاركتهم فيه للاسف لانك نسيتهم وين الفنانين الكبار من هذا المسلسل وين اللى رفعو راسك فى اكثر من محفل جميع الممثلين خاصة ابطال الدراما الحقيقيه حاقدين عليك

22

 بسمة

 2010-12-09 10:22:03

سبحان الله مريم حسين ثقيلة طينه بشكل يرووع
ياثقل دمها وحركاتها بمسلسل ليلة عيد
انشالله تعقل بهالمسلسل
ومن الصوره وطريقة الطرحه حقتها شكلها هي الخادمه ^^

23

 الصقر الهلالي

 2010-12-09 10:01:51

حرام عليكم تخلونها خادمة

24

 ناصر الدبيخي

 2010-12-09 09:35:51

مسلسل آخ رمن مسلسلات الهم والغم والحزن والبكاء..
ناقصينكم حنا ؟؟
فينا اللي كافينا، عطونا كوميديا من نوع درب الزلق - ساكن قصادي - خالتي قماشة

25

 اهم واحد

 2010-12-09 09:09:00

الطفل الصغير الي في الصوره الثانيه شكله خااايف