أكد حارس المنتخب السعودي عساف القرني عزمه وزملائه على تجاوز عقبة المنتخب الإماراتي "الوصول إلى هذا الدور المهم يعطينا دافعا كبيرا لبذل المزيد، وتقديم كل ما نملك من أجل تجاوز المنتخب الإماراتي والوصول إلى نهائي البطولة".

وأضاف: "جميع الإمكانيات متاحة لنا حاليا، إذ وفر الجهاز الإداري كل ما نحتاجه من إستقرار وقد انعكس هذا الأمر بشكل إيجابي على زملائي اللاعبي، حيث تعاهدنا على تقديم المستويات المميزة والمرضية لكل الشعب السعودي الذي يضع ثقته بنا حاليا".

من جانبه شدد مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم راشد الرهيب "بأن المهمة ستكون صعبة بالنسبة لهم كونهم سيواجهون منتخبا قويا يضم أسماء مميزة كالمنتخب الإماراتي وهذا ما يتطلب مضاعفة الجهد والتركيز بشكل كبير من أجل خطف بطاقة التأهل".

وأضاف: "ظروف المنتخب الإماراتي التي دخل بها لهذه البطولة مشابهة لظروف المنتخب السعودي، وذلك من خلال عدم مشاركة لاعبين أساسيين عدة في قائمة المنتخبين، إذ أن اللاعبين المتواجدين في القائمة يطمحون إلى تقديم مستويات كبيرة وتثبيت أسمائهم في قائمة المنتخب بعد هذه البطولة، وهذا ما سيضفي مزيدا من الإثارة والندية على هذا اللقاء، وسنسعى بكل قوة إلى إثبات أن المنتخب السعودي قادر على المنافسة وتحقيق الإنجازات في جميع الظروف" .