قام الدكتور عبدالإله بن عباد الطويرقي المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون يرافقه الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز السلمان مدير المراسم والعلاقات العامة والإعلام بالمستشفى صباح عيد الأضحى المبارك بزيارة للمرضى المنومين الذين حرمتهم ظروف المرض من مشاركة أسرهم فرحة العيد، للاطمئنان على أحوالهم ومعايدتهم بهذه المناسبة السعيدة، ونقل الدكتور الطويرقي للمرضى المنومين تحيات معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وتهنئته لهم بعيد الأضحى المبارك ودعواته لهم بالشفاء العاجل.

وقد أبدى المرضى سعادتهم بهذه الزيارة وهم يرفعون أكفّهم بالدعاء ودوام الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله، لما وفّرته الدولة لهم من عنايةٍ وخدمةٍ طبية فائقة في هذا الصرح الطبي المتميّز.

كما نوَّه الدكتور الطويرقي إلى أهمية التواصل بين كافة أفراد المجتمع كما أمرنا بذلك ديننا الحنيف خاصةً مع المرضى الذين يرقدون على الأسرّة البيضاء لإشعارهم ومشاركتهم بهذه المناسبة السعيدة ممّا يدخل البهجة والسرور عليهم.

وقد شارك في الجولة الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الشبيلي مدير خدمات العيادات الخارجية والأستاذ بندر بن عبدالله الخويطر من العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى والأستاذ سطام بن محمد الحركان من مكتب المدير العام التنفيذي للمستشفى.


معايدة أحد مرضى الطوارئ