اوقف الأهلاويون اول من أمس (الخميس) أفراح انتصارهم على الوحدة، وفتحوا باب التركيز على إلحاق أول خسارة رسمية بالهلال محليا هذا الموسم حين يلتقي الفريقان غدا (الأحد) على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في لقاء يأتي ضمن اللقاءات المؤجلة السابقة من الجولة السادسة.

وبدأ مدرب الأهلي الصربي ميلوفان برنامجه المكثف لهذه المواجهة من خلال منحه جميع لاعبي فريقه راحة ليوم واحد، ومعاودة التدريبات امس (الجمعة) استعدادا للقاء الهلال، في الوقت الذي استغل فيه رايفتش توقف التدريبات وتابع لقاء الهلال الماضي أمام القادسية عبر الفيديو عقب أن قامت إدارة الكرة بتقديم شريط مسجل له حتى يتمكن من معرفة نقاط الضعف والقوى في منافسه.

وأكد رايفتش "ان لقاء فريقه أمام الهلال يعتبر منعطفا هاما بالنسبة لنا حتى نواصل الانتصارات ونطوي صفحة الكبوات الماضية التي وقع فيها الفريق منذ بداية الموسم الحالي". واضاف: "فوزنا الماضي على الوحدة كان مهما جدا بالنسبة لنا للخروج من الحالة النفسية السيئة التي وقع فيها اللاعبون لاسيما في ظل المستوى الجيد والمختلف الذي قدمه اللاعبون، رغم إشكالية عدم الثبات في التشكيلة الأساسية التي تلاحقنا من لقاء لآخر بسبب الإيقافات أو الإصابات، إلا أن لقاء الهلال سيكون انطلاقة الأهلي الحقيقية للمنافسة والعودة القوية".