ملفات خاصة

الجمعة 21 ذي القعدة 1431 هـ - 29 اكتوبر 2010م - العدد 15467

تظاهر بالمساعدة في البحث عن جثتها

المؤبد لشاب أردني قتل شقيقته الطفلة بعد اغتصابها

عمان - ي ب ا

خفضت محكمة الجنايات الكبرى في الأردن امس حكما بالاعدام شنقا حتى الموت الى السجن المؤبد على متهم اغتصب شقيقته البالغة من العمر 9 سنوات وقتلها بعد اغتصابها خوفا من افتضاح امره.

وافاد مصدر قضائي ليونايتد برس إنترناشونال ان الجريمة وقعت في منطقة الجيزة، شرق عمان، في الثاني من شهر نوفمبر-تشرين الثاني من العام 2008، موضحاً انه وبينما كانت الطفلة تلعب امام منزل الاسرة مساء ذلك اليوم خرج شقيقها (19 عاماً) من المنزل واصطحبها الى منطقة خالية من السكان بحجة احضار ثمار الزيتون من تلك المنطقة.

وهناك طلب منها ممارسة الجنس معها الا انها رفضت عندها اقدم على الامساك بها وهتك عرضها وعندها قامت الطفلة بتهديده بانها سوف تقوم باخبار والده عما فعله وخوفا من انكشاف امره اقدم على الامساك بشقيقته من رقبتها بكلتا يديه وقام بالقائها على الارض وقام بالضغط على رقبتها بكل قوة الى ان تأكد من انها فارقت الحياة.

وبعدها وضعها داخل كيس بلاستيكي والقاه في قناة للصرف الصحي وقام بتمزيق ملابسها الداخلية ودفنها بالتراب في المكان ذاته وعاد إلى المنزل.

وعندما فقد ذوو الطفلة اثرها قاموا بالبحث عنها وكان شقيقها القاتل يساعدهم في البحث.

وبعدها قام بالاستحمام والنوم حتى صباح اليوم التالي، فخرج متظاهرا بانه سوف يقوم بالبحث عن شقيقته فتوجه الى مكان وجود جثتها وعاد وابلغ عائلته والدفاع المدني بالعثور عليها، وتمكنت الشرطة من التوصل، من خلال تحقيقاتها، إلى حقيقة ان شقيق الطفلة هو من قام بقتلها بعد اغتصابها.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 74

1

  نجمة الدهيم

  أكتوبر 29, 2010, 6:57 ص

لو كانت الطفلة هى التي قتل شقيقها بعد افتضاح سوء سلوكها لقتل من قبل العائلة اسوء قتلة ولمنح القانون الاسرة وسام الشجاعة و الشرف. حسبي الله ونعم الوكيل

2

  اشواق السهلي

  أكتوبر 29, 2010, 7 ص

لاحول ولاقوة إلا بالله

3

  الشملانية

  أكتوبر 29, 2010, 7:05 ص

يالله تسترنا من هالظلم والقسوة ؟؟ المفروض يقتل بدون رحمة ؟؟ لماذا الاردنيين يقتلون بناتهم واخواتهم بحجة الدفاع عن الشرف(مع ان اغلبهم هم المسؤلين ؟؟ يغتصب اختة او بنتة واذا خاف ينفضح ذبحها بحجة انها فاسدة-وعندما تكون البنت هي الضحية لا يعاقب الرجل ؟؟ اتقو الله -اتقو الله هذا زنا محارم وعقوبتة الموت

4

  زين عالم جميل

  أكتوبر 29, 2010, 7:05 ص

اعوذا بالله مجرم

5

  ابو مشعل

  أكتوبر 29, 2010, 7:07 ص

حسبنا الله ونعم الوكيل..مجرم سفاح قاتل مغتصب اخته الطفلة البريئة... هل يوجد حكم غير الاعدام وحبذا لو يكون بحد السيف والتعزير كما هو بشرع الله... حسبنا الله ونعم الوكيل جريمة تقشعر لها الابدان...

6

  القلب الطيب

  أكتوبر 29, 2010, 7:13 ص

حسبي الله ونعم الوكيل بس

7

  شلن بيرق

  أكتوبر 29, 2010, 7:21 ص

ياالله...سترك يارب لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

8

  السهم

  أكتوبر 29, 2010, 7:32 ص

حسبي الله ونعم الوكيل. خبر يبكي القلب قبل العين الله يرحم الطفلة راحت حياتها بسبب وجود قلوب متوحشة لاتعرف الرحمة لاتفرق بين الخير والشر. الله يستر على بنات وشباب المسلمين. لي تحفظ على الحكم بالمؤبد الجرم الي اقدم عليه يستاهل القتل عشر مرات.

9

  ام حصيصه

  أكتوبر 29, 2010, 8:17 ص

حسبي الله عليه عادي عنده ماكنه سوا شي يستاهل الموت

10

  بدر كاليفورنيا

  أكتوبر 29, 2010, 8:28 ص

استغفر الله العظيم يا الله لا تبلانا هذا مفسد في الارض اذا باخته سوى كذا اجل لا طلع من المؤبد و عمره ?? وكل ذا المده في السجن وش بيسوي في بنات الناس

11

  حناني

  أكتوبر 29, 2010, 8:33 ص

اجل حلوه السجن المؤبد >> مكافئه يعني الواحد يغتصب ويخنقها ويرميها بصرف و يعنني ما سويت شي... السجن بياكل بينام بيتعلم بيشتغل فيه بيتسدح زين الي خلوه ياخذ جزائه بدنيا اهون من جزاء الاخره.. الله يرحمه.. ويحمي كل البنات و العيال الصغار من اخوانهم

12

  امووول

  أكتوبر 29, 2010, 8:35 ص

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم... اللهم استر على بناتنا وابنائنا... انا لله وانا الية لراجعون>>>

13

  زوروالغربيه

  أكتوبر 29, 2010, 8:36 ص

لاحول ولاقوة الا بالله وش اللى يحصل في الاردن ودايما اسمع مثل هالقصص المبكيه حتى المحارم ماسلموا من هالاشكال الله لايبلانا يارب

14

  Abo aziz

  أكتوبر 29, 2010, 8:51 ص

هذه خطوات ابليس...

15

  ابو يوسف سلمان

  أكتوبر 29, 2010, 8:58 ص

--- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته --- وخوفا من انكشاف امره يعني اذا قتلها مراح يكتشف امره؟؟؟!!! نسال الله السلامة...

16

  الهادف من الطائف

  أكتوبر 29, 2010, 9:02 ص

هذا عار على كل مسلم في هذا الكون وللاسف ان بعض الدول العربية لاتدرس المواد الدينية بمدارسها

17

  سعودي آصلي

  أكتوبر 29, 2010, 9:19 ص

طبقو شرع الله ما فية شي اسمة مؤبد في النهاية يستطيع الاستئناف او على الاقل الخروج بعد 20 سنة بحسن سيرة في السجن او دخول في برامج اجتماعية ويختصر المدة ولكم في القصاص حياء يا اولي الالباب

18

  حاميها

  أكتوبر 29, 2010, 9:23 ص

هذا مفروض ما يعيش

19

  غرام

  أكتوبر 29, 2010, 9:33 ص

صدق من قال المجرم يرجع الى مكان جريمتة قتل واغتصاب وفقط مؤبد من الذي يعدم ياترى مازالت الجرائم تسجل باسم الرجل في العالم ويجب ان يقتل كل من على شاكلتة

20

  ابو عبدالله

  أكتوبر 29, 2010, 9:57 ص

حكم طاغوت والا هذا جزاه نتف راسه وشوله اسجنه مدى الحياة بالعكس يطهر بالقتل عل الله ان يخفف عنه العذاب يوم القيامه بعدين خيروه اعتقد يبي يقول الاعدام ارحم ولو عادت اخته للوجود لما رضيت بغير سحله وسحقه واعدامه لانه مجرم عتوي وسيجرئ غيره على الاعتداء ما دام الحكم سجن يخرج بعفو بعد كم شهر اكراميه

21

  اجمل قلب

  أكتوبر 29, 2010, 10:02 ص

حسبي الله ونعم الوكيل

22

  **فاتن**

  أكتوبر 29, 2010, 10:10 ص

لاحول ولا قوةالا بالله جريمة تقشعر له الابدان أعوذ بالله شقيقها ماصدق لكن يقول المثل إذا جات العله من البطن من وين تجي العافيه

23

  سعوديه وبانتحر...

  أكتوبر 29, 2010, 11:11 ص

الافلام الاباحيه لعبت بشبابنا وبناتها...الله يكافي اللي جابها علينا!!! ما احد يسوي كذا الا من هالافلام!!!

24

  أم الب

  أكتوبر 29, 2010, 11:19 ص

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم... الله يصبر اهلها... موقف صعب

25

  خالد

  أكتوبر 29, 2010, 11:38 ص

لا حول ولا فوة الا بالله العلي العظيم.انا لله وانا اليه راجعون

26

  ام راشد

  أكتوبر 29, 2010, 11:42 ص

عدم انتشار الوعظ الديني بين الشباب في المدارس ولويخصصون حصة اساسية للوعظ كان عالجو امو كثيرة

27

  هديل2010

  أكتوبر 29, 2010, 11:58 ص

لاحول ولاقوة الابالله

28

  محمد يلعب كورة

  أكتوبر 29, 2010, 12:08 م

الحمض النووي يطلعه في ربع ساعة الله يستر من مثل هالجرايم ليت الزواج يكون مبكر حتى لو الظروف المادية مهيب مره هالشي بيقلل من الجرايم بشكل كبير

29

  محمد زيد العالي

  أكتوبر 29, 2010, 12:15 م

نسأل الله العفو والعافيه اتقو الله ياناس هذا اخر الزمان ان لله وان اليه راجعون

30

  شيء يندى له الجبين

  أكتوبر 29, 2010, 12:17 م

اعوذ بالله من قلب لايشفق اعتقد هذا من تربيته ومن سوء تصرفه ووالديه لايعقلون شيء لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اصرف عنا البلاء

31

  ابوسعد

  أكتوبر 29, 2010, 12:17 م

لاحول ولا قوة الا بالله... الله يرحمها... والمفروض يقتل لايسجن...

32

  بدراباالعلا

  أكتوبر 29, 2010, 12:30 م

الله يستر.. جد جرائم المحارم أشد فتكاَ...! البيوت أسرار..! هذا لو أسقنا من الحسبه.., السائقين الأنذال, وأصحاب البقالات والمطاعم.., المتخفين بثياب التعاون وخدمة التوصيل للمنازل..؟!

33

  أم بنت

  أكتوبر 29, 2010, 12:37 م

حسبي الله ونعم الوكيل ليش يخففون الحكم الا القصاص و بس وش يبون به يخللونه عندهم في السجن "مؤبد" الحمدلله الذي عافانا و ذريتنا مما ابتلى به كثير من خلقه

34

  محايد

  أكتوبر 29, 2010, 12:49 م

هذه آثار بعض القنوات الفضائية

35

  عود المسك

  أكتوبر 29, 2010, 1:08 م

حسبي الله على هذا القاضي.. يغتصب أخته الطفلة ويقتلها خنقاً ويخفض الحكم إلى المؤبد وبعد كم سنة يفرج عنه لحسن سلوكه.

36

  خالد جبيلان

  أكتوبر 29, 2010, 1:17 م

لا حول ولا قوه الا بالله استغفر الله واتوب اليه

37

  علي المصيريعي

  أكتوبر 29, 2010, 1:26 م

نسأل الله العافيه ضعف الايمان وقلة الوعي بين الشباب لاحول ولاقوة الابالله والله الهادي والموفق.

38

  متابع من خلف الشاشة

  أكتوبر 29, 2010, 1:40 م

لاحول ولاقوة الابالله وش باقي نسمع !!!

39

  M.F.R

  أكتوبر 29, 2010, 1:42 م

لاحول ولاقوة ألا بالله.. أنا لله وأنا أليه راجعون..

40

  شوشو الشريف

  أكتوبر 29, 2010, 1:49 م

ياساتر يارب ياساتر يارب حقيقه اعجز عن التعليق بس من أبشع الجرائم جريمتين في جريمة وحده..

41

  تركية العتيبي

  أكتوبر 29, 2010, 2:23 م

يعني مقتولة مقتولة سواء كان هو الي مغتصبها او غيره لو اغتصبها آخر قتلها عشان الشرف ولما اغتصبها هو قتلها عشان رقبته

42

  ساري الليل

  أكتوبر 29, 2010, 2:26 م

فقط مؤبد يا بلاش المفروض الاعدام قتلا ليكون عبرة لغيره وتنفيذا لحدود الله اغتصاب شقيقة وقاصر يجب تنفيذ الحكم المناسب للجرم قتل نفسا بغير نفس وهتك عرض محارم اللهم انا نعوذ بك من الفتن ماظهر منها وما بطن

43

  Hend A. Ali

  أكتوبر 29, 2010, 2:43 م

قانون غير مستغرب من دولة تشجع أصلا لمثل هذا النوع من الجرائم !!!

44

  إبراهيم طه

  أكتوبر 29, 2010, 2:59 م

الله يرحمها زوجوووه قال صلى الله عليه وسلم: ((يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج... )) الحديث زوجووو شبابكم وبلاش عناد وقناعات غريبة : يكمل دراسته ويشتغل ويصرف عليها مازال صغير مازال...إلخ الزواج حصن حصين في المجتمع

45

  ابو زيد الحربي

  أكتوبر 29, 2010, 3:18 م

اهيب اهيب اهيب ياوجهك هذا المفروض يحطونه وسط الاردن ويذكونه كله عشان شهوه اعوذ بالله وتحطها باختك باختك ياسافل

46

  نمرود966

  أكتوبر 29, 2010, 3:27 م

هذا يأخذ حسابو بالسجن يتم اغتصابو ويتعلم الاجرام على أصولو ثم يخرج من السجن مجرم محترف

47

  أم عبدالرحمن

  أكتوبر 29, 2010, 3:37 م

لاحول ولا قوة الا بالله

48

  سليمان

  أكتوبر 29, 2010, 4:11 م

(ولكم في القصاص حياة) مادام تطبيق الشريعة معدوما فانتظر المزيد من الجرائم وانتظر الساعة لاحول ولاقوة إلا بالله

49

  راعي الرويال

  أكتوبر 29, 2010, 4:14 م

اغتصاب وقتل يا ياساتر لاحول ولاقوة الا بالله وش ذ

50

  راعي الرويال

  أكتوبر 29, 2010, 4:15 م

اغتصاب وقتل يا ياساتر لاحول ولاقوة الا بالله وش ذا لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم معقوله فيه ناس كذا لا وفي خواتهم بعد المفروض هذا المفروض على طول قصاص مافيها كلام وين الحكم بالعدل ؟؟ محكمه مجامله وواسطات

51

  صريحة 2010

  أكتوبر 29, 2010, 5 م

حسبنا الله ونعم الوكيل - يأن المجرم ابن حرام -يابتأثير سحر على الشاب ( تبليس ابليس )

52

  عاشق الديم

  أكتوبر 29, 2010, 5:02 م

لا حول ولا قوة الا بالله

53

  السيف والسهم الاسود

  أكتوبر 29, 2010, 5:08 م

الاردنيون يناقضون امرهم وش هذا القانون الي يسمح بلالموابد بدل القتل هذا مجرم ومع من مع اخته النذل امحق حكم ومحكمه وقاضي واسره الي رضت بلحكم هذا شرف البنت لو هتك من غريب كان اعدموها ولكن من قريب عادي عندهم

54

  ام غنى

  أكتوبر 29, 2010, 5:27 م

خففو الحكم بعدين سجن مؤبد بعدين عشرين سنه بعدين اعفاء او واسطه بطلع زي الشعره من العجينه هدا حلال في التعزير الله ينتقم منو شر انتقام

55

  عاطل

  أكتوبر 29, 2010, 5:42 م

هذه من نتائج سوء التربية والمخدرات

56

  سآره.. سأرونه

  أكتوبر 29, 2010, 5:49 م

لحول ولاقوه الابالله.. حسبي الله ونعم الوكيل وش ذنب الطفله ههه بس ضحكني الله يرجه يقتل القتيل ويمشي في جنازته.. وبصراحه يستاهل الموت..

57

  الزعيم

  أكتوبر 29, 2010, 6:29 م

مات الحياء والمرجله دمها ساح**كلن كشف سؤ نيته دفنها دامه زمن عقرب وحيه وتمساح**خل الأسود تنام ماهو زمنها الله يسترنا بستره الناس صارت نفس الحيوانات الله يستر من الي راح يصير بعد

58

  hassom2020

  أكتوبر 29, 2010, 6:32 م

اغلب الرجال مو الكل ما يخاف على اخته وما يهتم فيها اذا صارلها شي بس يهمه نفسه وسمعته ( اناني )

59

  نعم للحياة

  أكتوبر 29, 2010, 6:33 م

حسبي الله ونعم الوكيل! يا ناس متخيلين الوضع هذي أخته!!! لو أحط علامات تعجب لين بكرة ما وقفت أنا مصدومة كثييير معقولة فيه ناس كذا :( يا الله الله يسترنا حسبي الله ونعم الوكيل.!!

60

  mooomoo

  أكتوبر 29, 2010, 6:34 م

هذا المفروض اعدام ع طول لوكانت بنت وسوت شي غير اخلاقي ماينتظرون احكام يقتلونها ولا من شاف ولا من درى

61

  خليني بالجو

  أكتوبر 29, 2010, 8:27 م

هذا مريض

62

  رمسيس

  أكتوبر 29, 2010, 8:35 م

الله يرحمها اخذها من مكان كانت تلعب فيه ببرائه غير متصنعه اعطته الامان كونه شقيقها الاكبر ,,,الله لايرحمه ولايسكنه فسيح جنانه ,,جزاء له

63

  أم أماني

  أكتوبر 29, 2010, 9:21 م

استغفر الله العظيم إش إستفاد نزوة في دقائق جعلته يخسر دينه ودنياه وآخرته حسبي الله عليه (( أخته ))

64

  الحاسه السابعة

  أكتوبر 29, 2010, 9:38 م

يارب سترك الله يسترنا في الدنيا والاخره مصيبه كبيرة على المجتمعات يجب على كل علئلة الانتباه لكل الاولاد المراهقين استر يارب

65

  خلف المحاميد - الاردن

  أكتوبر 29, 2010, 11:28 م

لو طبق شرع الله عز و جل عندنا في الاردن لما حدث مثل هذا الامر وثم لا ننسا بعدنا في الاردن كل البعد عن الواعز الديني يسول لمثل هذه الشرمذه بثل هذه الافعال و العياذ بالله الارشاد الديني و تطبيق شرع الله اولا و اخيرا لحد هذه الجرائم اللهم اصلح شباب هذه الامه لمافيه مصلحه هذا الدين العظيم

66

  {*خالد*}

  أكتوبر 29, 2010, 11:43 م

أعوذبالله هذي جريمه تهز عرش الرحمن..وتقشعر لها الأبدان..!!

67

  غادة الرياض

  أكتوبر 30, 2010, 12:19 ص

قلوب ميته ومتوحشة مانهاية النزوة آه ياقلبي من هالأخبار المؤلمة حسبي الله ونعم الوكيل

68

  عبيدعلي الحلاج

  أكتوبر 30, 2010, 12:59 ص

الله لايبلاناء لكن المفروض يقتل والله اعلم جريمة شنعاء وقبيحة اخته ,,,وطفلة بريه،،،واغتصاب،،،وماذابعد،،،الحمدالله الحمدالله على ماشاء وقدر

69

  ياسمينة الشام

  أكتوبر 30, 2010, 1 ص

وين العدل؟؟السجن المؤبد هاد اللي طلع معكم ؟؟مهزلة هاد ظلم مش حكم0 من المفروض تعذيبه وبعدين قطع راسه بحد السيف 0 وين حق الطفلة البريئة؟؟ووين حق الدين والانسانية

70

  طارف الطالب

  أكتوبر 30, 2010, 2:15 ص

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم : كان من المفترض ان يقتل فورا بعد اعترافه على فعلته الدنيئه. واتوقع ان العائله هم من اصفحوا عنه بالتاكيد لانه تقرر ان يقتل ولكن المحكمه تراجعت عن هذا القرار ولا أحد يعرف لماذا ولكن اتوقع والديه اصفحوا عنه الى المؤبد وتنازلوا عن حق القتل. والا كان مصيره القتل. عسى الله ان يصفح عنه ويرحمه. وان الله على كل شىء قدير. رحم الله الطفله والهمهم الصبر على هذه المحنه.

71

  اسماء بنت زيد

  أكتوبر 30, 2010, 2:44 ص

حسبي الله ونعم الوكيل وين بيروح من ضميره وان ماعدموه اهله مب مخلينه ويتسبح بعد من زين الطبايع

72

  صعيدى من مصر

  أكتوبر 30, 2010, 2:46 ص

الى صحيفتى المحترمة الرياض ارجو عدم نشر مثل هذه الاخبار

73

  ملكه الاحساس

  أكتوبر 30, 2010, 4:11 ص

الله لا يبلانا ويرحمها ويستر على بناتنا وبنات المسلمين

74

  fairoz

  أكتوبر 30, 2010, 4:20 ص

الله لا يبلانا اخته؟؟

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة