قوافي زينب بصحبة نصوص أخرى

وصلت الشاعرة زينب غاصب، إلى مشارف الانتهاء من مرحلة مراجعة ديوان قادم لها، لما تصل بعد إلى تصور نهائي لعنوانه، إلا أنه سيحمل ثلاثة وعشرين نصا بين شعر التفعيلة والشعر العمودي، إلى جانب نصوص تركت زينب تصنيفها للقارئ.

سمر تواصل سردها مع النساء

تواصل الكاتبة والإعلامية سمر المقرن، مراجعتها لعمل روائي ثان، سيكون بمثابة الامتداد لروايتها الأولى (نساء المنكر) إلا أن المقرن ما زالت أمام عدة عناوين وصفتها بالتسويقية المعبرة عن روح الرواية، التي اتخذت من بيروت مكانا لمجريات الأحداث.

نصوص مفتوحة في إصدار لثابت

الكاتب والروائي عبدالله ثابت، انتهى مؤخرا من مراجعته لعمل ثقافي يجمع متناغمات غير مصنفة من النصوص الإبداعية والفكرية، التي جاءت تداعيات كتابية حرة بين شعر ونثر، إلا أن العنوان ودفعه للطباعة لما تزل محطة لا يميل ثابت على استعجالها.


زينب غاصب

إسهامات المرأة في ورقة لثريا

إلى جانب عودة الدكتورة ثريا العريض إلى أجواء الكتابة الصحفية، يتدفق عدد من النصوص الشعرية الجديدة، كما تعد العريض خلال هذه الفترة لورقة تنموية لملتقى (دور المرأة) الذي سيقام بمركز السيدة خديجة بنت خويلد أواخر نوفمبر القادم بمحافظة جدة.


سمر المقرن

سوزان تستكمل محطات حضرمية

الإعلامية والمصورة الفوتوغرافية سوزان باعقيل، تعد لمرحلة إضافية لكتاب قطعت معه أشواطا متقدمة، والذي ستصدره سوزان عن (حضرموت: الإنسان والمكان) بعد أن شرعت في استقصاء معرفي بحثي من جانب، وميداني فوتوغرافي من جانب آخر.


د. ثريا العريض

حسين يروي فترة عن الإنسان المدني

القاص والإعلامي حسين علي حسين، يعكف منذ فترة على إنجاز عمل روائي، من المتوقع صدوره في (400) صفحة، حيث وصل حسين مع روايته إلى ما وصفه بآخر فصلي الرواية، التي تدور أحداثها في المدينة المنورة، خلال فترة الحرب العالمية الأولى.


سوزان باعقيل

حسين علي حسين