وقعت شركة ابن سمار للمقاولات أحد اكبر الشركات الوطنية العاملة في مجال المقاولات اتفاقية تعاون ودعم الوظائف مع صندوق تنمية الموارد البشرية وتأتي هذه الاتفاقية كخطوة مهمة في مجال تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية في شركة ابن سمار وتأكيداً لدور ومسؤولية الشركة الوطني بالمساهمة في حل مشكلة البطالة بين الكوادر الوطنية الشابة في المجتمع، وإسهاماً منها في توطين الوظائف في مجالات عديدة بالشركة وهي خطوة ضمن إستراتيجية الشركة للسعودة.

وتأتي هذه الاتفاقية الأولى ضمن مجموعة اتفاقيات سوف يتم توقيعها بين الشركة والصندوق لتوظيف ما يقرب من ألف وخمسمئة موظف سعودي في مشاريع الشركة المختلفة بكافة أنحاء المملكة.

وقد وقع الاتفاقية من جانب الصندوق الأستاذ أحمد بن محمد بن عمر الغامدي مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالرياض والأستاذ مسعد بن نامي العتيبي المدير التنفيذي لشركة ابن سمار.

وقال المدير العام للشركة الأستاذ مسعد بن سعود بن سمار العتيبي إن هذه الاتفاقية تعد جزءا من الدور المناط بالشركة لخدمة أبناء الوطن من الشباب سعياً لتأهيلهم، وتدريبهم على تحمل المسؤوليات، والمشاركة في بناء المجتمع من خلال هذا القطاع الحيوي المهم.