طرحت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مؤخراً باقة (حلا دولي) المسبقة الدفع بمزايا وتعرفة مكالمات مخفضة للاتصالات الدولية، وقد صحب طرح الباقة عرض مميز يمكن المشتركين من الاتصال برقمين دوليين مفضلين بسعر 55 هللة ولمدة 3 أشهر ابتداء من تاريخ أول اتصال يجريه المشترك.

وتتيح باقة (حلا دولي) للمشتركين الاتصال لدول كل من الهند وباكستان وبنجلادش بتكلفة 65 هللة للدقيقة لرقمين دوليين مفضلين يتم تخصيصهما من قِبل المشترك من خلال الاتصال على رقم 1100 أو الضغط على #1100* من خلال قائمة خدمات موبايلي واتباع التعليمات.

وسيتمكن مشتركي (حلا دولي) من إجراء المكالمات المحلية وفق تعريفة مميزة حيث تبلغ تكلفة الاتصال من باقة (حلا دولي) إلى أي هاتف متحرك داخل شبكة موبايلي 45 هللة للدقيقة، فيما تبلغ تكلفة الاتصال من (حلا دولي) إلى أي هاتف متحرك خارج شبكة موبايلي أو أي هاتف ثابت 65 هللة للدقيقة. وقد حددت موبايلي سعر تكلفة الرسائل النصية ب 25 هللة للمحلية و50 هللة للدولية.

وكانت موبايلي قد طرحت باقة (حلا دولي) بسعر 30 ريالاً وبرصيد افتتاحي 30 ريالاً تمتد صلاحيته ل 180 يوماً، وقد هيأت موبايلي جميع فروعها المنتشرة في المملكة للحصول على الباقة، فيما مكنت المشتركين من التحويل إليها من أي باقة من باقات موبايلي المسبقة الدفع ما عدا باقة (رحال).

يذكر أن شركة موبايلي قد طرحت في وقت سابق باقة (حلا بلس) المسبقة الدفع والتي تمتاز بمضاعفة الرصيد مع كل عملية شحن، بالإضافة إلى تعريفة مخفضة للمكالمات الصوتية حيث تمكّن باقة (حلا بلس) المشتركين من إجراء جميع المكالمات الداخلية بتكلفة 55 هللة للدقيقة، و25 هللة للرسائل النصية داخل المملكة و 50 هللة للرسائل النصية الدولية.