كشف طيران ناس عن خطة عاجلة للمسافرين من الرياض وجدة لعدد من العواصم العربية خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك والتي تمتد من 14 إلى 26 سبتمبر الحالي. وقالت في بيان صحفي "إن برنامج الرحلات الإضافية يشمل مدن عمان ودمشق وبيروت والخرطوم وتغطي في مجملها 20 رحلة يتوقع أن تنقل نحو 3500 راكب .

وعلمت "الرياض" أن هذا التوجه جاء عقب وقف طيران سما لرحلاتها الداخلية والدولية منذ الثلاثاء الماضي . وأكد البيان أن طيران ناس يهدف بتنظيم رحلاته الاضافية إلى المساهمة في تخفيف فترات الانتظار على الراغبين في السفر خلال موسم عيد الفطر، رغم وجود جدول الرحلات الأساسى لطيران ناس الذي يشمل تنظيم أكثر من 100 رحلة تنقل أكثر من 170,000 راكب لنفس المدن التي يشملها جدول الرحلات الاضافية لعيد الفطر المبارك..

وحول جدول الرحلات أوضح البيان أنه سوف يتم تسيير 4 رحلات بين الرياض وبيروت في 14و 16 و21 و23 سبتمبر ومثيلها بين الرياض وعمان ، فيما يتم تسيير رحلتين بين الرياض ودمشق ومثيلها بين جدة وبيروت وأخرى بين جدة وعمان وجميعها تطير يومي 21 و 23 سبتمبر ، إضافة إلى رحلتين بين الرياض والخرطوم يومي 19 و26 سبتمبر .

يذكر أن رحلات طيران ناس الأسبوعية تصل إلى 400 رحلة محلية ودولية ينقل خلالها نحو 60,000 مسافر على متن أسطول طائراته الحديثة الصنع والمكون من 12 طائرة إيرباص وامبراير.