أكد مدير مكتب رعاية الشباب بالرس عبدالرحمن بن علي الزيدي ان المكتب على اكمل الاستعدادات لاستقبال مباريات دوري "زين" على ملعب الحزم وأن لقاء الليلة الذي يجمع الحزم والهلال له استعداد خاص من المكتب ومن الجهات الأمنية نظرا للكثافة الجماهيرية التي ستزحف لمشاهدة المباراة.

وطالب الزيدي الجماهير الحاضرة للقاء الليلة التحلي بالروح الرياضية وعدم إثارة المشاكل داخل المدرجات وقال: "أي شخص يثير مشاكل سيتم محاسبته من رجال الأمن وملعب الحزم شهد خلال الأيام الماضية احترازات أمنيه منها رفع الحاجز الذي يفصل الجماهير وملعب المباراة من الجهة الجنوبية والشمالية".

وأكد الزيدي أن الملعب سيغلق فور امتلاء المدرجات والتي تتسع إلى ثلاثة آلاف متفرج فقط موزعه بين الفريقين وأكد نائب رئيس نادي الحزم والمشرف على الفريق ناصر الشعلان أن لقاء فريقه أمام الهلال مساء اليوم لقاء قوي وأمام فريق كبير يملك نجوماً من الوزن الثقيل في الكرة السعودية وقال: «نطمح إلى كسب اللقاء وحصد ثلاث نقاط لتكون بداية انطلاقة الفريق في جمع النقاط في الدوري».

ولم يخف الشعلان تفاءله في كسب اللقاء وقال: «لا أعلم عن سر هذا التفاؤل وكان ينتابني منذ معسكر الاسكندرية وتحدثت مع اللاعبين أن أول نقاط سنحصدها هي أمام الهلال وإذا ماصدق تفاؤلي وخسرنا اللقاء فهي أمام فريق كبير ويستحقها ونحن هيأنا فريقنا للكسب والكرة في مرمى اللاعبين والذين نثق بهم في إسعادنا في الفوز».

وأكد الشعلان أن ناديه سيحتفي ببعثة الهلال بعد المباراة مباشرة بحفل عشاء وقال: «هذا يشرفنا نظرا للعلاقة الحميمة التي تجمع الإدارتين».