• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1533 أيام , في الجمعة 10 رمضان 1431 هـ
الجمعة 10 رمضان 1431 هـ - 20 اغسطس 2010م - العدد 15397

40 ٪ حصة الشركة من سوق الإلكترونيات

سوني تفتتح معرضين جديدين في الرياض

جانب من افتتاح معرض "عالم سوني" بالرياض

    افتتحت الشركة الإلكترونية الحديثة المحدودة «سوني»، إحدى شركات مجموعة الفيصلية القابضة، الموزع الوحيد لمنتجات «سوني» في المملكة أحدث معارضها «عالم سوني» بالرياض – بانوراما ومعرض "عالم سوني" في مركز دار الوكالات - شارع العليا العام مؤخرا.

وقد حضر الافتتاح بدر السويلم العضو المنتدب والسيد تارو كيمورا المدير العام للمبيعات والتسويق وممثل شركة سوني في المملكة، وعمر شيخ مدير المبيعات بالمملكة وحسن العبيدان مدير مبيعات التجزئة، إلى جانب عدد كبير من الموظفين التنفيذيين وعملاء الشركة.

وصرح بدر السويلم العضو المنتدب لشركة قائلا: "إن السوق السعودي سوق واعدة حيث تمتلك الشركة أكبر حصة سوقية في المملكة بنسبة (40%) تقريباً وأغلب منتجاتنا تخدم الشباب بصفة عامة وتعد شريحة الشباب الأكبر في المجتمع السعودي.

وتابع: ونحن ومن خلال معارض "عالم سوني" نسعى على الدوام إلى تعزيز علامتنا التجارية والقدرات الابتكارية وتوفير الخدمات المطلوبة في الوقت المناسب لجميع عملائنا. وقد قمنا بتصميم معارض "عالم سوني" بصورة ملهمة بهدف عرض أحدث المنتجات بصورة أنيقة وعصرية".. مشيراً إلى أن مواصلة الجهود المشتركة للعلامة التجارية "سوني" ومعارض عالم سوني ستجلب تأكيدا قويا لإجمالي قيمة العلامة.

وقال السيد تارو كيمورا – المدير العام للمبيعات والتسويق بالشركة تضاهي معارض عالم سوني بالمملكة العربية السعودية والبالغ عددها (38) معرضاً، ويعد هذا العدد هو الأعلى على مستوى الشرق الأوسط، وبين أن الرياض تحتل المرتبة الأولى في مبيعات "سوني" على مستوى المملكة ثم تليها مدينة جده ثم مدينة الدمام، حيث تعزيز إستراتيجية سوني ودعم علامة سوني من خلال إبراز أحدث المنتجات الرقمية والمنتجات عالية الوضوح. وأضاف حسن العبيدان مدير مبيعات التجزئة بالشركة بأننا دائماً نسعى من خلال النهج الجديد لمعارض "عالم سوني" إلى تلبية احتياجات عملائنا وتجاوز توقعاتهم وتوفير قيم تنافسية مضافة، ويمتاز كلا المعرضين بالتصميم الجديد والطريقة الفريدة في عرض الأجهزة.

الجديد بالذكر أن حجم سوق الأجهزة الإلكترونية في السعودية - بما فيها الكمبيوترات والجوالات - يشهد نمواً كبيراً، حيث إن المنافسة الآن أصبحت أشد من قبل وذلك لأخذ حصة مبيعات أكبر في فترة أقل وخصوصا لأصناف الإلكترونيات ذات التكنولوجيا سريعة التطور.

يذكر أن الشركة الإلكترونية الحديثة قد افتتحت مؤخرا فرعين في جده (مركز طيبة - حي الصفا والمساعدية بلازا – طريق المدينة) وقد حظي الافتتاح بعدد كبير من الزوار.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 2
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا
  • 1

    واللله من زين الصيانة تدفع رسوم وقطع اصلاح تقارب سعر جهاز جديد يعني انحاشو تراها شكرة نصابة ولا يوجد مصداقية تعامل

    nawaf (زائر)

    UP -2 DOWN

    09:11 صباحاً 2010/08/20

  • 2

    واللله من زين الصيانة تدفع رسوم وقطع اصلاح تقارب سعر جهاز جديد يعني انحاشو تراها شكرة نصابة ولا يوجد مصداقية تعامل
    وكل الاجهزه صيني اوماليزي تعبان
    الله يرحم سوني زمن اول اخخخ

    ah1433 (زائر)

    UP 1 DOWN

    12:42 مساءً 2010/08/20



مختارات من الأرشيف