• انت الآن تتصفح عدد نشر قبل 1529 أيام , في السبت 4 رمضان 1431 هـ
السبت 4 رمضان 1431 هـ - 14 اغسطس 2010م - العدد 15391

أشهى موائد الإفطار والسحور في أحد أعرق فنادق العاصمة السعودية

فندق الخزامى يحتفي بشهر رمضان المبارك بأجواء عائلية

    رغم حلول شهر رمضان المبارك في ذروة فصل الصيف هذا العام، فسيكون بوسع سكان مدينة الرياض وضيوف فندق الخزامى الشهير، أحد فنادق روزوود في العاصمة السعودية الرياض، المشاركة في احتفالات رمضان مع العائلة والأصدقاء في أجواء لطيفة ومريحة.

يقدم فندق الخزامى، وهو من أعرق الفنادق وأولها في مدينة الرياض، ثلاثة خيارات من مجالس موائد الإفطار لضيوفه، كل منهما ذو طابع مميز.

يستقبل مطعم النخيل، الكائن في الطابق السابع من مركز الخزامى، الضيوف على إفطار تقليدي يشتمل على أطباق سعودية وخليجية. ويعتبر هذا المطعم، بإطلالته البانورامية من أعلى الفندق على مدينة الرياض، مكاناً مثالياً لتناول الإفطار والسحور في رمضان.

أما في الأسفل، وبين الحدائق الغنّاء الوافرة في فندق الخزامى، يقدّم كل من مطعم غاردن باربيكيو المشتمل على نظام التبريد بالرذاذ، ومطعم ويندروز إفطاراً ذا طابعاً عالمي، مع بوفيه مليء بالمأكولات من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أطباق ونكهات من شمال إفريقيا وآسيا.

واعتبر إيريك هاير، مدير فندق الخزامى، أنه لا يوجد مكان أفضل للاحتفال بالتقاليد الرمضانية أفضل من فندق الخزامى، وقال: "في ظلّ روعة الجلسات وتنوع قوائم الإفطار والسحور والتراث الخاص الذي يتسم به أعرق فندق في الرياض، فإننا نضمن تمتع الجميع من عائلات وأفراد بأرقى الأجواء الاحتفالية الرمضانية".

وأضاف هاير: "الإفطار في فندق الخزامى معناه الراحة وهو يضمن تمتع الجميع بأجواء عائلية متميزة بوجود الأماكن المخصصة للصلاة، وخيارات الترفيه المتاحة أمام الأطفال".

يبدأ سعر الإفطار في مطعم النخيل من 135 ريالاً للشخص، في حين يبدأ السعر في مطعم غاردن باربيكيو من 165 ريالاً، وهناك أسعار خاصة للمجموعات التي تزيد على عشرين شخصاً، وللأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سبعة واثني عشر عاماً، أما الأطفال دون السادسة فيتناولون الطعام مجاناً.

ويُفتح بوفيه السحور من الساعة الحادية عشرة والنصف وحتى الرابعة فجراً في مطعم النخيل، بأسعار تبدأ من 115 ريالاً للشخص. وهناك قائمة خاصة بالسحور متاحة أيضاً من خلال خدمة تناول الطعام في الغرف، لمزيد من الخصوصية.

أما بقية المطاعم في فندق الخزامى فسوف تكون ساعات عملها محدودة خلال الشهر الفضيل، إذ يفتح المطعم الايطالي دا بينو Da Pino بعد صلاة العشاء وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، في حين أن ردهة استقبال الضيوف ستعمل من بعد المغرب وحتى الفجر.



عفواً هذه الخدمة متاحة للأعضاء فقط... يرجى تسجيل الدخول أو اضغط هنا للتسجيل
احصل على رابط الخبر عبر رمز الإستجابة السريع QRcode


التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق ..

عدد التعليقات : 1
ترتيب التعليقات : الأحدث أولا , الأقدم أولا , حسب التقييم
عفواً ترتيب التعليقات متاح للأعضاء فقط...
سجل معنا بالضغط هنا


مختارات من الأرشيف