ملفات خاصة

الاحد 27 شعبان 1431 هـ - 8 اغسطس 2010م - العدد 15385

بمشاركة 150 متطوعاً وحضور تجاوز 160 ألف زائر

مهرجان صيف أرامكو السعودية بالرياض يختتم فعالياته

العرضة النجدية

الرياض أحمد الحوتان

اسدل الستار مساء امس الأول الجمعة عن فعاليات مهرجان صيف ارامكو السعودية بالرياض بالعرضة النجدية التي اعلنت انتهاء خمسة وعشرين يوماً من الفعاليات والبرامج المنوعة والتي اقيمت بساحة جامعة الامير سلطان بن عبدالعزيز زار خلالها المهرجان مايزيد على 160 ألف زائر من الرجال والنساء والأطفال، استمتعوا خلالها بتعدد وتنوع الفعاليات حيث كانت مزيجاً بين الترفيه والتثقيف والتعليم احتضنتها خيمتا المعرض والفعاليات واشتملت على دورات تدريبية وتطويرية تثقيف صحي ومحاضرات متنوعة، حيث التقى زوار المهرجان خلال ايامه بنخبة من العلماء والدعاة والمتخصصين الذين اثروا المهرجان بأطروحاتهم وبمشاركة 150 متطوعاً ومتطوعة من الجهات المختلفة.

كما حظي المهرجان بزيارات من قبل عدد كبير من المسؤولين في القطاعات المختلفة ورجال الاعمال الذين اشادوا بالمهرجان وتنظيمه مطالبين بتواصله في كل عام.


جانب من الحضور

وكان المهرجان قد اختتم بحفل خطابي تضمن كلمة لمدير شؤون ارامكو السعودية بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالله العيسى أكد خلالها حرص أرامكو السعودية في إطار دورها التنموي ومسؤوليتها الاجتماعية، على إقامة هذا البرنامج، والذي اقيم هذا العام ضمن إطار مهرجانات الرياض الصيفية للعام الثالث على التوالي، من أجل تعزيز التواصل المستمر مع المجتمع..

وقدم العيسى شكره لكل من ساهم في إنجاح فعاليات المهرجان.

كما اثنى العيسى على جهود المتطوعين والمتطوعات الذين ساهموا في تنظيم المهرجان وكانوا عنصرا أساسياً في نجاح فعالياته، كما شكر المسؤولين في أرامكو السعودية وإداراتها في منطقة الرياض الذين قدموا الدعم الكبير لإنجاح فعاليات هذا الصيف، وموظفي الشركة الذين خططوا للفعاليات ونفذوها بكل تَفَانٍ وإخلاص، مثنياً على الدور الكبير الذي قامت به وسائل الاعلام وكانت شريكاً اساسياً في نجاح المهرجان.

بعد ذلك تم تكريم المتطوعين رؤساء اللجان والمتطوعين والمتطوعات والعاملين في المهرجان، ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً لرحلة المهرجان منذ بدء الفعاليات، ثم اختتم المهرجان بالعرضة النجدية التي تفاعل معها الحضور وشارك بها مسؤولو أرامكو.


خدمة القارئ الصوتي لأخبار جريدة الرياض مقدمة من شركة اسجاتك
إنتظر لحظات...

التعليقات:

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الرياض" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

عدد التعليقات : 15

1

  عاشة الريااض

  أغسطس 8, 2010, 6:48 ص

يعطيكم ربي الف عااافية.. كان المهرجااان رهيييب.. الله يوفقكم لما فيه الخيرر..

2

  الساميه

  أغسطس 8, 2010, 9:52 ص

صيف ارامكو كان شي رااائع,,ويستاهلون الشكر والتقدير اللي قاموا فيه ونظموه وياليت كل صيقيه تصير فيه زي هذي المهرجانات

3

  معن الرياض

  أغسطس 8, 2010, 11:34 ص

فاتنا حضور المهرجان :)

4

  متسائل

  أغسطس 8, 2010, 12:54 م

ربوة الرياض وبس متعه وفائدة للصغير والكبير والمرأة وللجميع الله يذكرهم بالخير

5

  متطوعه سابقه في ارامكو

  أغسطس 8, 2010, 2:18 م

" تم تكريم المتطوعين رؤساء اللجان والمتطوعين والمتطوعات والعاملين في المهرجان " ما تم تكريم المتطوعات ! ولا حتى ذكرت أسماءهم !

6

  ماجد محمد الغنامي

  أغسطس 8, 2010, 3:24 م

مهرجان ناجح

7

  مواطن سعودي

  أغسطس 8, 2010, 4:39 م

المهرجان رائع الشكر التقدير للقائمين

8

  Fahad bin Khalid

  أغسطس 8, 2010, 5:32 م

اخيراً مابغو 1-ازعاج على الجوال برسايلهم اللي مالك خيار انك تلغيها 2- ازعاج بالزحمه الفوضويه للسكان بحكم المهرجان منفذ بمنطقه ليس لها الا مدخلين ومخرجين وممتلئه بالسياح اصحاب الثقافه السياحيه بالسالب!!

9

  نوره40

  أغسطس 8, 2010, 6 م

تشكر ارامكو تنظيم رائع الدخول مع بوابة والخروج مع بوابة ,ممنوع ادخال الاغذية والترامس و " البساط " ,كراسي للجميع ,خيمة تتسع للجميع , السؤال ليش مهرجان الزهور ما يسوي زيهم في التنظيم ؟؟؟

10

  ام الزهراء

  أغسطس 8, 2010, 6 م

صيف ارامكو كان اكثر من رائع واول مره اشوف في المملكه مهرجان بهذا الترتيب والتنظيم والفائده للصغار والكبار كل الشكر والتقدير لمن ساهم في هذا المهرجان

11

  شمس الحقيقه

  أغسطس 8, 2010, 6:20 م

مهرجان رااائع بمعنى الكلمه رحت مرتين وتمنيت ازوره اكثر بس ماامداني واجمل مافيه حضور رجال الهيئه حسينا بالامان والفرق كلها انشاديه مافيه احد تضايق ابد مثل مهرجانات جده الي الواحد يخاف يخسف فيه من هالموسيقى...شكرا ارامكو ونتمنى المزيد

12

  ام غيداء

  أغسطس 8, 2010, 7:07 م

رحت له مرتين من اجل طفلتاي وهو رائع بمعنى الكلمه من ناحية الاداره والبرامج والتنظيم والترتيبات والنظافه.. ياليت بقية البرامج تحذو حذوهم..

13

  سعودي 2010

  أغسطس 8, 2010, 8:19 م

رحت مرتين رائع للاطفال لو انهم ما خلوا عيالي يشاركون

14

  ابوزياد

  أغسطس 8, 2010, 8:29 م

حقيقة بمزيد من الشكر والتقدير لشركة أرامكو على هذ الجهد الرائع والمميز والتنظيم ونقولها... شكرا شكر ا... شكرا لمشاركتها في المسؤولية الاجتماعية تجاه وطننا الغالي نتمنى من الشركات والمؤسسات ان تحذوا.. مثل شركة أرامكو ويكون لها برامج تفيد المجتمع بالتوفيق

15

  أماني

  أغسطس 9, 2010, 4:03 ص

شكراً ارامكو افضضضل مهرجآن زرته بالرياااض من كل النوآآآحي زرته 3 مرات ولم امل

أضف تعليقك





نعتذر عن استقبال تعليقكم لانتهاء الفترة المسموح بها للتعليق على هذه المادة