تلقت «الرياض» المزيد من التهاني والتبريكات بمناسبة فوزها مؤخراً بجائزة الحريري العربية للتشغيل والصيانة في فرعها الخاص بجائزة أفضل عمل إعلامي بعد مساهمة (صفحة العمران والتنمية) في تطور أعمال التشغيل والصيانة في العالم العربي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة محمد العبدالعزيز الراجحي وأولاده القابضة المهندس عبدالعزيز العبودي " لم نستغرب حصول (الرياض) على هذه الجائزة القيمة التي جاءت كتحكيم عربي محايد لطرح هذه الصحيفة المتميز وخاصة الصفحات التي تتناول الواقع العقاري والعمراني بالمملكة من خلال تقاريرها المستمرة والمتوازنة".

وأضاف العبودي في خطاب تلقاه رئيس التحرير الزميل تركي السديري "لا ننسى الثقل الإعلامي لصحيفة الرياض الذي يتمثل في قدرتها على تقديم المعلومة بشكل احترافي مما اثرى الساحة الإعلامية بكل ما هو مفيد وقيم".

ولفت إلى أن هذا الانجاز يترجم جهود العاملين في صحيفة الرياض بأقسامها المختلفة، متمنيا بان يكون حافزا لبذل المزيد من الجهد والنجاح.

وهنأ مدير معهد النور للمكفوفين بمنطقة الرياض وليد الحيدر رئيس التحرير، وأكد أن هذه الجائزة هي نتاج عمل دؤوب يقوم به العاملون في الصحيفة بكافة تخصصاتها التحريرية والفنية، وترجمت قدرة الصحافة السعودية على المنافسة عربياً وتبوؤها المراتب الأولى في عدد من الفروع.

ووصف الدكتور هاني نجم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للقلب فوز "الرياض" في محفل دولي وعربي بأنه فخر لكل سعودي، ويؤكد تميزها ومصداقية طرحها المتوازن، وخاصة في المجالات العقارية والاقتصادية بشكل عام.

وأشار عبدالعزيز الفريان المدير التنفيذي للشئون الإعلامية والعلاقات العامة في مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية إلى أن نيل الجائزة يؤكد العمل المهني الراقي للفريق الصحفي والذي ساهم ويساهم في إنجاح المشاريع المهنية في التشغيل والصيانة.

وأوضح المدير العام لوكالة منزل الإعلام للعلاقات العامة والإعلام عبدالله الذيب بان الملحق الاقتصادي حقق قفزات كبيرة في توفير المعلومة الاقتصادية الصحيحة والموثوق من المصادر المباشرة، وفوزها بالجائزة يؤكد توهجها عربياً.


وليد الحيدر

د. هاني نجم

عبدالعزيز الفريان

عبدالله الذيب